القبض على مجرم خطير في الرصيفة واثنان في الاشرفية

2013 02 04
2013 02 04

تمكنت الاجهزة الامنية في لواء الرصيفة اليوم الاثنين من القاء القبض على مجرم خطير عليه 22 قيدا امنيا، ومطلوب لعدة جهات امنية.

واوضح مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير ان افراد الشرطة والبحث الجنائي بالتعاون مع شرطة التنفيذ القضائي تمكنوا من عمل كمين محكم لالقاء القبض على المجرم العشريني والقاء القبض عليه.

واشرف على العملية مدير الشرطة العقيد باكير ورئيس قسم التنفيذ القضائي المقدم رمزي الخصاونة، حيث باشرت الاجهزة الامنية تحقيقاتها.

وعلى صعيد متصل قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أن قوة من الشرطة الخاصة 30 وبمساندة من مديرية شرطة وسط عمان والبحث الجنائي قامت صباح اليوم بمداهمة احد المنازل في منطقة الاشرفية بعد أن تم التأكد من وجود المطلوبين الخطرين داخل ذلك المنزل  حيث القي القبض عليهم دون وقوع إصابات تذكر.

وأضاف المركز الإعلامي أن المقبوض عليهما من أرباب السوابق الجرمية في قضايا الإيذاء البليغ والشروع بالقتل و حمل السلاح  وإطلاق العيارات النارية والسرقة وتعاطي المخدرات ومسجل بحقهما العديد من الطلبات في مثل تلك القضايا.

وأشار المركز الإعلامي أن فريقا  خاصا  كلف منذ فترة بتعقب الشخصين وجمع المعلومات عنهما ، وتحديد أماكن تواجدهما تمهيدا لإلقاء القبض عليهما, حيث أثمرت تلك الإجراءات عن تحديد مكان تواجدهما صباح اليوم والقي القبض عليهما وبوشرت التحقيقات معهما تمهيدا لتوديعهما للقضاء.