القبض على مطلوبين خطرين اعتدو على دورية شرطة في العقبة

2012 11 04
2014 12 14

تمكنت قوة امنية اليوم الاحد من إلقاء القبض على مطلوبين مصنفين خطرين اعتدوا يوم الجمعة الماضي على إحدى الدوريات بمدينة العقبة.

  وفي التفاصيل ذكر المركز الإعلامي في بيان صحافي اليوم الاحد أن فريقا مختصا من مديرية شرطة العقبة قام بمتابعة الأشخاص المطلوبين والبحث عنهم وتم اليوم رصدهم في احد أحياء مدينة العقبة.

  وحسب المركز واثناء محاولة القاء القبض عليهم قاموا بإطلاق النار باتجاه رجال الشرطة والهجوم عليهم بالأسلحة البيضاء “السيوف والخناجر” فيما جرى تبادل لإطلاق النار حيث تمكنت القوة الأمنية من السيطرة عليهم وضبطهم وتبين أن احدهم مصاب بعيار ناري، ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم ضبط عدد من الأسلحة البيضاء والنارية بحوزتهم.

  ووفقا للبيان فقد كانت احدى دوريات البحث الجنائي قامت يوم الجمعة الماضي واثناء الواجب الرسمي في مدينة العقبة بتوقيف احد المطلوبين للاشتباه به وخلال ذلك قام عدد من أصحاب السوابق بمفاجأة طاقم الدورية والاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء ونتج عن ذلك إصابة احد أفراد الدورية في منطقة الرأس والرقبة وقطع في منطقة الأنف ولاذ المطلوبون بالفرار .

  وأضاف المركز الإعلامي أنه تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وجرى تحويله الى مستشفى المدينة الطبية لإجراء عملية جراحية له ووصفت حالته بالمتوسطة.