القبض على مطلوبين خطيرين

2013 12 24
2014 12 14

15صراحة نيوز – تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من القبض اليوم على اثنين من الأشخاص الخطيرين الذين يروعون الآمنين ويعتدون على ممتلكات المواطنين والمطلوبين لعدة جهات ومتهمين بجرائم الشروع بالقتل والسرقات المختلفة وسرقات المركبات.

وحسب المركز الإعلامي الأمني فإن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة وفي إطار تكثيف عمليات البحث والتحري المستمرة للقبض على الأشخاص المطلوبين، وبالأخص الذين امتهنوا ممارسة أسلوب التعدي على ممتلكات المواطنين وتهديدهم وترويعهم حيث تم تحديد موقع أحد هؤلاء الأشخاص وهو من أرباب السوابق والمطلوب لعدة جهات عن جريمة شروع بالقتل وجرائم السرقات وسرقات المركبات والمخدرات والمسجل بحقه 15 طلبا أمنيا عن جرائم ارتكبها خلال النصف الثاني من العام الحالي.

وتابع المركز الإعلامي انه تمت مداهمة منزل المطلوب في إحدى مناطق جنوب عمان بعد التأكد من وجوده فيه نظرا لتواريه عن الأنظار حيث أبدى مقاومة شديدة اطلق خلالها العيارات النارية تجاه قوة البحث الجنائي وفشل في محاولة الفرار وجرى إلقاء القبض عليه وضبط مسدس بحوزته.

وفي سياق مواز تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من القبض على مطلوب خطير من ذات المنطقة يروع المواطنين وتبين أن عليه 7 طلبات مختلفة منها الشروع بالقتل والسرقة وسرقة السيارات.