القبض على مطلوب لـ 14 قضية بالكرك

2013 08 16
2013 08 16
29ef459b0bfe90e31ee3a6377ff8080d

القت كوادر شرطة محافظة الكرك مساء أول من أمس القبض على أحد الاشخاص المطلوبين مسجل بحقه العديد من القضايا الجنائية في منطقة القطرانة شرقي محافظة الكرك، وفقا لمصدر أمني بالكرك.

واشار المصدر الى افراد وكوادر الدوريات بالمديرية واقليم أمن الجنوب تمكنوا من القبض على المطلوب على ذمة أربعة عشر طلباً قضائياً تتعلق بسرقة المركبات والاعتداء والشروع بالقتل. وبين ان الشخص المذكور معمم عليه وجاري البحث عنه منذ فترة زمنية، الا أن تنقله من مكان لآخر وعدم استقراره في منطقة محددة حال دون القاء القبض عليه سابقاً.

ولفت المصدر الى أنه وبمتابعة ذلك الشخص بالبحث والتحري توفرت معلومات لمديرية شرطة محافظة الكرك بتواجده بمركبته قرب منطقة القطرانة، حيث تم وضع كمين خاص له نفذته عدة دوريات للشرطة، وتمكنت إحدى هذه الدوريات من ضبط المركبة والقاء القبض عليه في منطقة خلاء شرقي بلدة القطرانة.

وبين انه واثناء تفتيش المركبة التي كان يستقلها المطلوب ضبط بداخلها اسلحة نارية أوتوماتيكية، اضافة الى كميات من الحبوب المخدرة، لافتا الى ان الاجهزة المعنية باشرت التحقيق مع المتهم الذي سيتم تحويله الى القضاء لمحاكمته على التهم المسندة اليه.