القبض على 7 اشخاص متورطين بأعمال شغب بجامعة آل البيت

2014 12 11
2014 12 11

AalAlbaitالمفرق – صراحة نيوز – ألقت الأجهزة الامنية، اليوم الخميس، القبض على 7 اشخاص متورطين بأعمال الشغب والمشاجرات التي وقعت في جامعة آل البيت.

وقال محافظ المفرق قاسم مهيدات انه تم تحويل المتورطين الى الجهات ذات العلاقة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، مشددا على انه لا تهاون مع المتورطين ولا توسط او تدخل من أي احد بهذه القضية.

واضاف ان اجتماعا عقد قبل ايام لمجلس امن محافظة المفرق تقرر على اثره اتخاذ مجموعة من الاجراءات الامنية الاحترازية امام بوابات الجامعة من اجل ضمان المحافظة على الامن وتوفير البيئة الامنية للطلبة للدخول والخروج من الجامعة بكل سهولة ويسر.

وبين مهيدات ان الاجهزة المعنية كافة تدعم رئاسة الجامعة في قراراتها الاخيرة وكافة الاجراءات والتعليمات التي تقوم بها من اجل المحافظة على امن وسلامة الطلبة والعملية التعلمية.

واضاف المحافظ ان التواجد الامني امام البوابات الرئيسة للجامعة سيبقى لحين اتمام كافة الاجراءات المتخذة، مشيدا بجهود كافة الاجهزة الامنية والمعنية الاخرى التي ساهمت في السيطرة على الوضع داخل الجامعة، مثمنا الوقفة الشعبية من ابناء المحافظة لكافة الاجراءات المتخذة بحق المتسببين والمشاركين بمثل هذه المشاجرات.