القبض على 8 اشخاص متورطين في سرقة مركبات

2014 12 15
2014 12 15

rbhjبحث جنائي الرصيفة يلقي القبض على مجموعة من ممتهني السرقة وتضبط كميات كبيرة من المسروقات بحوزتهم .

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في قسم بحث جنائي رصيفة تمكنوا بعد مباشرة التحقيق في عدد من قضايا سرقات المركبات المحملة بالبضائع من تحديد المتورطين والقاء القبض عليهم .

واضاف المركز الاعلامي انه على ضوء ارتكاب عدد من السرقات ضمن اختصاص مدينه الرصيفة وتحمل ذات الطابع الجرمي من خلال سرقة مركبات محملة بالبضائع المختلفة جرى دراسة الاسلوب الجرمي وجمع المعلومات ووضع عدد من المشتبهين تحت الرقابة المباشرة لرجال البحث الجنائي اللذين تمكنوا من ربط تلك السرقات بمجموعة جرمية مكونة من سته اشخاص وجرى القاء القبض عليهم جميعا في اوقات واماكن مختلفة .

واكد المركز الاعلامي انه بالتحقيق من المقبوض عليهم اعترفوا بارتكاب اربعة سرقات لمركبات محملة بالبضائع اضافة الى سرقة محال تجارية واحد المصانع واخفاء البضائع المسروقة في مستودع استاجر لتلك الغاية و الذي تم بعد تفتيشه ضبط كميات كبيرة من المسروقات وما زال التحقيق جار .

وفي ذات السياق القي القبض على شخصين اخرين قاموا ايضا بسرقة ثلاث مركبات من مدينة الرصيفة اضافة الى سرقة محتويات مركبات اخرى وجرى تفتيش منازلهم بعد القبض عليهم وضبطت احدى المركبات المسروقة اضافة الى كميات من المسروقات وما زال التحقيق جار معهم .