القبض على 9 مشبوهين بحوزتهم مواد مخدرة في اربد

2015 10 13
2015 10 13

561d25d3da09eاربد – صراحة نيوز – ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة اربد اليوم الثلاثاء القبض على 9 أشخاص خلال مداهمة أمنية تخللها مقاومة للقبض على احد المطلوبين بحسب مصدر امني مسؤول.

ووفق ذات المصدر فان معلومات وردت الى العاملين في قسم بحث جنائي اربد عن تواجد شخص مسجل بحقه طلبان على خلفية قضايا سرقة في منطقة المدينة الصناعية ليتم على الفور تشكيل فريق أمني متخصص للتأكد من صحة المعلومات تمهيدا لمداهمته بالطرق القانونية والقبض عليه.

واشار المصدر الى ان الفريق الامني استطاع تحديد مكان وجود الشخص بوقت قياسي وعلى الفور تم مداهمته لإلقاء القبض عليه لتتفاجأ القوة اثناء ذلك بتدخل مجموعة من الأشخاص ممن تربطهم بالشخص علاقة قرابة وعددهم 8 اشخاص كانوا يستقلون باصا لمحاولة تخليصه من رجال الأمن.

واوضح ان الأشخاص حاولوا الاعتداء على رجال الأمن الا ان طلب تعزيزات أمنية وتدخلها في الوقت المناسب حالت دون ذلك وتم ضبطهم جميعاً، لافتا الى انه وبتفتيش المركبة التي كانت تقلهم عثر بداخلها على كميات من مادة الحشيش المخدرة وعصي وادوات حادة. وبين المصدر الامني ان التحقيقات بوشرت مع المضبوطين تمهيدا لتحويلهم الى القضاء.