القضاء ينصف المجموعة القابضة

2014 09 17
2014 09 17

1صراحة نيوز – وجه رئيس مجلس اداره المجموعة المتحدة القابضة العميد بسام روبين شكر المجموعة القابضة و مجلس ادارتها و مساهميها وجميع العاملين فيها للقضاء الأردني على نزاهته  و انحيازه للحق و المحافظه على اموال و حقوق المواطنين من خلال قرار اللجنه القضائيه للجرائم الأقتصاديه الصادر بتاريخ 17/9/2014  و المتمثل بوقف جميع الإجراءات و المعاملات الجاريه على أموال الشركه القابضه و الشركات التابعه لها لدى دوائر التنفيذ وذلك لحين البت بالدعوى المنظوره لدى محكمه جنايات عمان و تسطير الكتب اللازمه بذلك .

وقال روبين أن هذا القرار الكبير و  العادل من شأنه أن يبعث الحياه من جديد في جسد المجموعة المتحدة القابضة ويساهم مساهمه فعاله في إنتشالها مما وصلت إليه من تعثر لكي تعود وتصبح رافداً هاماً للأقتصاد الأردني و مصدراً لرزق العديد من الأسر و التي كانت مهدده بفقدان مصدر رزقها .

ووجه روبين شكراً خاصاً للساده رئيس و أعضاء اللجنه القضائيه للجرائم الأقتصادية و إلى عطوفه النائب العام / عمان ومدعي عام هيئه مكافحه الفساد و لجميع الساده القضاه الذين ساهمو في إخراج هذا القرار لحيز الوجود .

كما وجه روبين شكراً كبيراً للأساتذه  محامو الدائره القانونيه في المجموعة المتحدة القابضة ممثلين بمدير الدائرة القانونية المحامي محمد الصعوب على الجهود المظنيه التي بذلوها للحصول على هذا القرار و الذي يدل على خبراتهم التراكمية الواسعة في مختلف المجالات القانونية .

و بموجب هذا القرار سيتم وقف البيع بالمزاد في القضايا التنفيذية و من أهمها بيع أرض الجيزه و بيع عماره أم اذينه و التي كانت في مراحلها النهائيه و يعد هذا القرار القضائي دليلاً قاطعاً على حرص القضاء على تنميه الأقتصاد و تشجيع الإستثمار .