القطامين : شواطىىء العقبة اشبه بالصومالية

2014 09 04
2014 12 14
28صراحة نيوز – عبر الزميل رياض القطامين ( من ابرز الاعلاميين المتابعين لشؤون واحوال مدينة العقبة ) عبر عن انزعاجه وعدم ارتياحه من واقع الحال في المدينة.

وكتب الزميل القطامين على حسابه الشخصي ( فيس بوك ) ان هيبة السلطات المحلية في العقبة تتلاشى شيئا فشيئا .

واضاف  الزميل القطامين …. والدليل واقع السوق وما فيه من اختلالات مرورية وادارية ولوجستية واخلاقية وبيئية وخدمية .

وقال ان  احد زوار العقبة شبه شواطئ العقبة بالشواطئ الصومالية  .

وختم الزميل القطامين ( والباقي عندكم ايها الاصدقاء ……… هل وصلت الرسالة ؟؟؟ )

الجدير بالذكر  ان سكان مدينة العقبة ما زالوا يحلمون بان يتحقق لهم الكثير الكثير وفي المجالات المختلفة  جراء  تحويل العقبة الى منطقة اقتصادية خاصة .

وتعد مدينة العقبة من أكثر مدن المملكة التي تحظى بمتابعة مختلف وسائل الاعلام نتجية تنوع القضايا والمشاكل التي يشكو منها السكان وأكثر ما تناولته تنامي البطالة وواقع النظافة المتردي وبخاصة في الوسط التجاري ومناطق السكن المحدود  وعدم ايلائها الاهتمام الذي تستحقه ليتم تطويرها انسجاما مع اهداف تحويلها الى منطقة اقتصادية خاصة الى جانب تركيز وسائل الاعلام على شكوى سكان مناطق الاطراف ضمن حدود محافظة العقبة والذين يشعرون انهم ما زالوا خارج اهتمامات السلطات المحلية العليا .

ويؤكد العديد من سكان المنطقة الاقتصادية الخاصة وجود حلقة مفقودة بين السلطات المحلية وسكانها واللافت انهم ما زالوا يتغنون بواقع المنطقة يوم كان أمين  العاصمة الحالي عقل بلتاجي يتولى قمة الهرم في المفوضية  فمجد العقبة كما يقولون …  أيام بلتاجي .

Untitled