القطامين يلتقي السفير الكوري

2013 10 21
2013 10 21

القطامين يلتقي السفير الكوريعمان – راحة نيوز –  التقى وزير العمل ووزير السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين اليوم في مكتبه بوزارة العمل السفير الكوري لدى المملكة تشيوهونغ  وبحث معه اوجه تنمية العلاقات وتوسيع الاستثمار والتبادل السياحي بين البلدين .

ورحب القطامين بالسفير الكوري مثنيا على علاقات الصداقة التي تربط البلدين وأكد على رغبة الأردن بتعزيز العلاقة بكافة أشكالها مع الجانب الكوري وفي شتى المجالات .

واشار السفير الى ان الاردن لا تعد وجهة عمل للمستثمرين الكوريين وذلك لصعوبة قانون الاستثمار وتصاريح العمل فيما  اكد القطامين على ان وزارته على استعداد تام لدعم الاستثمار الكوري في المناطق النائية بالمملكة.

واستعرض القطامين الميزات النوعية التي يتمتع بها الاردن في القطاع السياحي مشيرا الى ان الاردن يحتوي على الكثير من الاماكن السياحيه والاثريه والدينية ذات قيمه عاليه واننا نقوم بعمليه تطوير ترويج الاردن سياحيا في العالم .

واكد القطامين للسفير اننا على استعداد لاستقبال خبراء كوريين في مجال السياحة وذلك لرؤية ودراسة مناطق الجذب السياحيه والاثريه والدينيه الموجوده في الاردن لتعتبر جزءا من عملية تبادل الترويج السياحي بين الاردن وكوريا  حيث بلغ عدد الزائرين الكوريين للاردن (18000) سائح لعام (2012) .