القطعة بدلا من الوزن مفهوم جديد للملكية الاردنية

2014 10 15
2014 10 15

2222عمان – صراحة نيوز – تبدأ الملكية الأردنية بتطبيق مفهوم “القطعة” بدلاً من الوزن لأمتعة المسافرين على جميع رحلاتها الجوية، وذلك على تذاكر السفر التي يتم شراؤها اعتباراً من (اليوم) الخامس عشر من شهر تشرين أول الحالي للسفر بها ابتداءً من تاريخ  الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل.

ويتيح النظام الجديد لمسافري الدرجة السياحية امكانية حمل (قطعة) حقيبة واحدة بوزن لا يتجاوز 30 كغم بدلاً من 20 كغم كما كان معمول به سابقاً، فيما يُسمح لمسافري درجة رجال الأعمال بحمل حقيبتين يبلغ وزن الأولى 30 كغم والثانية 23 كغم.

وبهذا الإجراء يُصبح مفهوم القطعة سارياً على جميع الوجهات التي تصلها طائرات الملكية الاردنية بعد أن كان مطبقاً فقط على محطات الشركة في قارة اميركا الشمالية ، والتي يُسمح للمسافرين اليها بحمل حقيبتين وزن كل منهما 23 كغم للدرجة السياحية ، و32 كغم لدرجة رجال الاعمال.

كما يعطي النظام الجديد امتيازات اضافية في مجال الوزن الزائد لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية بناءً على مستويات بطاقات العضوية التي بحوزتهم .

وقد دعت الملكية الأردنية المسافرين الراغبين بالتعرف على مزيد من تفاصيل هذا النظام الى زيارة موقعها الإلكترونيrj.com  أو مراجعة مركز إتصال الملكية الأردنية هاتف رقم 5100000  06 .