“القيادة المتميزة” ورشة عمل في جامعة الشرق الأوسط

2015 11 17
2015 11 17
IMG_5440عمان – صراحة نيوز – نظم الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية والمركز الوطني لاعداد القادة اليوم الثلاثاء في جامعة الشرق الاوسط ورشة عمل قيادية بعنوان (القيادة المتميزة) استهدفت عددا من طلبة الجامعة وشباب وشابات البادية الوسطى.

وفي هذا الصدد قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مأمون الحنيطي إن الجامعة ملتزمة بالرسالة التي قامت عليها من ناحية تجسيد التطور والتعلم كون العملية التعليمية هي اساس التقدم والازدهار اضافة الى التزام الجامعة بتوفير بيئة متميزة للتعلم والانطلاق نحو التميز.

من جهته قال مدير عام المركز الدكتور ابراهيم عيسى العبادي إن هذه الدورة تاتي استكمالا للشراكة بين المركز والصندوق والتي نسعى من خلالها الى رفع قدرات المشاركين واكتساب المهارات اللازمة في القيادة ليكونوا قادرين على تنمية مجتمعهم المحلي والمساهمة بشكل فعلي في تطوير البيئة المحيطة بهم.

وتتضمن الورشة اربعة محاور حول مهارات تنمية الذات ومفاتيح تطوير الشخصية وبناء المهارات القيادية والابداع القيادي وادارة التغيير والجودة الشخصية للقيادة.

من جهته قال مدير البرامج والمبادرات بالصندوق جمال الفايز إن هذه الورشة تضم 50 مشاركا ومشاركة من ابناء البادية الوسطى ما بين 18 و24 عاما من طلبة وخريجي الجامعات مبينا ان الصندوق يستهدف العنصر البشري في عملية التنمية المستدامة كونه العنصر المهم والمكمل لمنظومة التنمية الشاملة.

IMG_5424