القيادي الاسلامي غيث القضاة : لهذه الاسباب فصلوني

2015 12 25
2015 12 25
6578f3ebbe6d4f74fb0a763149574aa9صراحة نيوز – اعلن القيادي في حزب جبهة العمل الاسلامي غيث القضاه ان المكتب التنفيذي للحزب اتخذ قرارا بانهاء عضويته وعضوية سائد العظم بناءا على تسجيل صوتي ابديا فيه رغبتهما في الاستقالة من الحزب .

وقال القضاه في تغريده له على صفحته على الفيس بوك اليوم الجمعة ان المكتب التنفيذي اتخذ قرار انهاء العضوية كخطوة استباقية دون ان يعلن قراره بشكل واضح عبر وسائل اعلامه السبيل والبوصلة .

ويعتر القضاه من الاعضاء المؤسسين الشباب لحزب جبهة العمل الاسمي حيث انضم للحزب اثناء الدراسة الجامعية في العام 1993 بحسب ما اورد في تغريدته .

والمح في تغريدته ان قرار انهاء العضوي جاء كيدي وناجم عن عدم تحمل اعضاء قياديين في الحزب للنقد العلني الذي بات يوججه هو وسائد العظم علنا وعبر صفحاتهما على الفيس بوك .

وفيما يلي نص تغريدة القضاه :

الى جميع اﻻصدقاء والصديقات عبر الفيس بوك الذين يسألون عن اخباري السياسية اﻻخيرة ،فلقد قام اﻻخوة أعضاء المكتب التنفيذي في حزب جبهة العمل اﻻسﻻمي يوم أمس باصدار قرار إنهاء عضويتي من حزب حبهة العمل اﻻسﻻمي بناء على الصﻻحيات الممنوحة لهم ،بعد أن سمعوا تسجيﻻ صوتيا لي يوضح رغبتي بتقديم استقالتي!فأرادوا على ما يبدو استباق خطوتي بخطوتهم.

الغريب أن المكتب التنفيذي لم يتجرأ في بيانه المتعلق بالموضوع على ذكر اسمي أو اسم اﻻخ سائد العظم واكتفوا فقط بذكر الخبر على موقع (البوصلة )بدون أسماء !علما أنهم في الشهر اﻻخير كانوا يذكرون أسماء(المفصولين) بالتحديد !ولم يرسلوا لنا خطابا رسميا بذلك أيضا .

بالمناسبة كنت قد انضممت للحزب وأنا طالب في الجامعة اﻻردنية عام 1993،حيث كنت من أوائل المؤمنين بفكر الحزب السياسي حينها قبل أن تتفير البوصلة وتتغير اﻻفكار وتتشوه الممارسات من قبل البعض ،ونبدأ في النقد الذي لم يعتد عليه بعض شخوص الحزب أو اعضاء المكتب التنفيذي الذين انضم بعضهم للحزب بعد انضمامي بسنوات وأصبحوا (قيادات) يصولون ويجولون بعد أن كانوا يحاربون فكرة تأسيس الحزب ويتعبرونه مسجدا ضرارا !

الحمد لله في اﻻولين وفي اﻻخرين، واللهم إجعل عاقبة أمرنا رشدا.

Untitled(26)