الكاثوليكي وموسيقات الجيش في أمسية ميلادية في البوليفارد

2014 12 23
2014 12 23

البوليفاردعمان – صراحة نيوز – نظم المركز الكاثوليكي للدراسات والاعلام، ليلة أمس امسية فرح بمناسبة اعياد الميلاد وقرب حلول السنة الجديدة، بالتعاون مع موسيقات القوات المسلحة الاردنية، في البوليفارد في منطقة العبدلي.

وقال المدير العام للمركز الاب رفعت بدر في كلمة في الاحتفال “اننا نثني على اجواء الامن والاستقرار في الاردن وحسب ما وصفه جلالة الملك عبدالله الثاني في الامم المتحدة “البيت الامن في حي مضطرب ومشتعل”، لذا نتمنى من الله ان يستطيع الاردن اكمال رسالته بان يكون الملاذ الامن للجميع وهذا يتطلب وجود الوحدة الوطنية والحفاظ على هذا الواقع الذي نشيد به دائما”.

واعرب في كلمته عن أمله بان تطفأ الحرائق في المحيط العربي خاصة في دول الجوار والاخص في سورية والعراق، مشيرا إلى عمليات التهجير القسرية للعديد من المسيحيين العراقيين والسوريين بشكل خاص.

واشتملت الامسية التي حضرها جمع غفير من المواطنين ، ووسائل اعلام ، وادارة البولفارد واسرة المركز الكاثوليكي، وراهبات الوردية، على معزوفات وطنية أدتها فرقة موسيقات القوات المسلحة الاردنية، وكذلك على ترانيم ميلادية قادها مدير جوقة الاردن البيزنطية حسام حداد.