“الكاريتاس”توزع مساعدات على العائلات المحتاجة

2015 06 28
2015 06 28

IMG_5251السلط – صراحة نيوز – قامت جمعية الكاريتاس الاردنية اليوم الاحد بتوزيع المساعدات الغذائية والصحية على عدد من العائلات المحتاجة في مدينة السلط وذلك ضمن حملتها الخيرية في شهر رمضان المبارك.

وجرى توزيع المساعدات في ساحة مدارس السلط الاهلية برعاية مساعد محافظ البلقاء محمد الخطيب وحضور المطران مارون لحّام النائب البطريركي للاتين في الأردن، والمدير العام لجمعية الكاريتاس الاردنية وائل سليمان، ورئيس لجنة كاريتاس السلط ميشيل فشحو، وعدد من النواب وشخصيات حكومية ودينية.

وثمن مدير عام مدارس السلط الأهلية الدكتور محمد العطيات لجمعية الكاريتاس الاردنية هذه المبادرة التي تأتي خلال شهر رمضان المبارك لمساعدة العائلات الأردنية المحتاجة.

وقال المطران لحّام ان تعبير الفرح هو ما يرسخ ويوثق هذه المبادرة، مشيرا الى نعمة الأمن والأمان التي يحظى بها الأردن، كذلك نعمة المحبة والتضامن بين مختلف فئات المجتمع الأردني.

من جهته، اشاد نائب رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية محمد الطالب بجهود القائمين على هذه المبادرة، مبيناً أن في لقاء المسلمين والمسيحيين يلتقي السلام والحب، وحيث يلتقيان، تلتقي الإنسانية.

وتحدث الأب جبرائيل طعامنة كاهن رعية الروم الأرثوذكس في السلط، عن النموذج الذي تقدمه مدينة السلط وسواها من المدن الأردنية في العيش المشترك.