الكاريتاس توزع مساعدات على المحتاجين

2014 06 28
2014 06 28

18صراحة نيوز – وزعت جمعية الكاريتاس الاردنية بالتعاون مع جمعية الايادي الواعدة مؤخرا، مساعدات مالية في ديوان اهالي قلقيلية على مئة اسرة محتاجة، برعاية سمو الاميرة عالية كريمة توفيق الطباع.

وقال رئيس الجمعية وائل سليمان ان المساعدات جاءت بهدف تخفيف الاعباء عن الاسر المستفيدة بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، مشيرا الى ان المساعدات اشتملت على كوبونات قيمة كل منها خمسون دينارا.

واوضح ان هذه هي المرحلة الاولى من المساعدات التي تقدمها الجمعية بالتعاون مع جمعية الايدي الواعدة، وستتبعها مراحل اخرى في الايام المقبلة في مختلف مناطق المملكة خاصة تلك التي تعاني من الفقر والبطالة.

وحضر حفل التوزيع المطران مارون اللحام الذي اكد الترابط والتكافل المجتمعي بين جميع شرائح المجتمع، مشيدا بالنموذج الاردني في التكافل والتسامح حتى غدا الاردن منارة للتسامح والمحبة يشار اليها في مختلف الميادين والصعد، فيما اشار رئيس جمعية الايدي الواعدة عزمي شاهين الى الشراكة مع الكاريتاس، كما ثمن موسى الحلاج في كلمة نيابة عن ديوان اهالي قلقيلية جهود القائمين على توزيع المساعدات على هذه الاسر التي تعاني ظروفا معيشية صعبة.

كما تحدث النائبان احمد الجالودي وهيثم ابو خديجة والنائب السابق رياض الداود، عن دور الجمعيات الخيرية واهمية المساعدات التي تقدمها للفقراء والمحتاجين في مختلف المناطق.