الكخن الى نهائيات ريد بل الاقليمية في دبي

2013 10 29
2013 10 29
KMIS2558صراحة نيوز – يستعد بطل الاردن والشرق الاوسط للدريفت محمد الكخن للمشاركة في النهائيات الإقليمية لسباق ريد بل كار بارك دريفت التي ستقام في دبي 8 تشرين الثاني المقبل .

ويسعى الكخن على المحافظة على لقب الشرق الاوسط بعد فوزه في نهائيات ريد بل الاقليمية العام الماضي في البحر الميت ويرافقه عثمان التكريتي الذي حل بالمركز الثاني في النهائيات المحلية للبطولة التي اقيمت وسط حضور عشرات الالاف الذين تابعوا اقوى عروض رياضة المحركات.

ويأمل الكخن ان تعكس النهائيات هذا العام ارتفاع منسوب التحدي خاصة مع تطور فنون الانجراف في المنطقة الامر الذي سيجعل الفوز ليس بالامر الهين واضاف التكريتي : قمنا بتحضير فريق متكامل مكون من 13 شخص يتحملون كافة المسؤوليات الخاصة بالفريق اداريا وفنيا حيث يحمل الفريق اسم فريق حمادة للدريفت ويتكون مني ومن السائق عثمان التكريتي لنشكل فريقا اردنيا يشارك بدعم من سلسلة مطاعم حماده ومدى للانترنت ومجموعة كوبرا .

واشار الكخن الى دعم الاردنية لرياضة السيارة مشيرا ان تكريم سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الاردنية لرياضة السيارات له العام الماضي كبطل الشرق الاوسط لسباق ريد بل كار بارك دريفت يعتبر انجاز كبير وتكريم مشيرا الى التسهيلات التي قدمتها الاردنية لرياضة السيارات لدعم مشاركته في النهائيات الاقليمية في دبي .

واكد الكخن ان الجالية الاردنية في الامارات تنتظر قدومه حيث اضاف : هناك تنسيق مع الجالية الاردنية التي ستتواجد خلال السباق واتمنى دعم الجميع لنا في هذه المشاركة ودعم كل السائقين بشكل عام خاصة شركات القطاع الخاص واتوجه بالشكر الى سلسلة مطاعم حماده لدعمها لهذه المشاركة الى جانب مدى للانترنت ومجموعة كوبرا .

وصرح مؤسس وداعم الفريق رائد حماده ان سلسلة مطاعم حماده تشعر بمسؤولية مجتمعية تجاه دعم الرياضة في الاردن وفريق حماده دريفت تيم سيمثل الاردن الامر الذي يتطلب مزيدا من المجهود لينجح الفريق بشكل كامل للوصول الى الهدف وهو الفوز باللقب الاقليمي للبطولة وؤكدا وقوف مطاعم حماده خلف هذا الفريق ليواصل مشاركاته المحلية والعربية مضيفا : هذا الفريق تولينا كل تجيهيزات السيارات وفريق مكون من 13 شخص مدير الفريق مدرب الفريق والمشرفين وكل احتياجات الفريق يشكلوا حماده دريفت تيم .

_E8P6455

_E8P6517
_E8P6494