الكريمين يحصل على جائزة الشباب العربي المتميز في المجال التطوعي في مصر

2012 11 27
2012 11 27

حصل الزميل  امجد صقر الكريمين  منسق العلاقات العامة والاعلام  على جائزة الشباب العربي المتميز في المجال التطوعي .

وتسلم الكريمين  الجائزة في حفل أختتام المؤتمر السنوي العاشر الذي يعقده المجلس بالعاصمة المصرية “القاهرة” خلال الفترة من 19 الى 23 نوفمبر الحالي، بالتعاون مع جامعة الدول العربية ومركز الأمم المتحدة للإعلام.. والذي ينعقد تحت عنوان (منتدى الشباب العربي وأفاق المستقبل) .

وأشاد منظمو الجائزة بالمستوى المتقدم للعمل التطوعي الذي قدمه الكريمين خلال اعمال المؤتمر والوفد المشارك حول دورهيئة شباب كلنا الاردن الذراع الشبابية للصندوق الملك عبدالله الثاني برعاية المبادرات الشبابية في مجال العمل التطوعي .

هذا ويشغل الكريمين متطوعا  منصب منسق البرامج والأنشطة ضمن المجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة كا ممثلا للأردن منذوا عدة سنوات .

هذا و حضر حفل التكريم كلا من معالي وزير الشباب والرياضة  في اليمن الايراني و سفير اليمن في مصر السفير محمد الهيصمي، والسفير محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، والمدير الإقليمي المكتب الإعلامي للأمم المتحدة بالقاهرة الدكتورة خوله مطر، وممثل الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، وقيادات مؤسسات المجتمع المدني الشبابية العربية، وممثل المراكز العربية العلمية والثقافية والبحثية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والهيئة العامة لتنشيط السياحة، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية، وعدد من السفراء ورؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر الذين يمثلون 22 دولة عربية.