الكهرباء الاردنية تؤكد اصلاحها كافة الاعطال

2015 01 11
2015 01 12

vfjjiصراحة نيوز – أعلنت شركة الكهرباء الاردنية عن اصلاح كافة الاعطال الكهربائية على شبكاتها، ووصفت الامور بأنها مستقرة.

وقالت الشركة في بيان مساء اليوم الاحد، ان المشكلة تكمن في الارتفاع القياسي للاحمال الكهربائية جراء مبالغة المواطنين في استهلاك الطاقة الكهربائية لغايات التدفئة، واستجرار الطاقة الكهربائية بصورة غير شرعية من قبل بعض المشتركين.

وعلى صعيد متصل تفقد وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور محمد حامد غرفة العمليات المركزية ومركز الاتصالات التابعين للشركة، حيث استمع الى المسؤولين والعاملين حول آلية التعامل مع متطلبات المواطنين خلال الظروف الجوية الصعبة.

وقال المدير العام لشركة الكهرباء الاردنية المهندس مروان بشناق، ان الفرق الفنية للشركة استطاعت اصلاح كافة الاعطال الكهربائية خلال فترة العاصفة الثلجية، وواصلت الفرق المنتشرة في منطقة الوسط: العاصمة والزرقاء والسلط ومادبا، العمل على مدار الساعة، مشيرا الى ان الشركة نجحت في تنفيذ خطة الطوارئ القصوى، ولم تسجل اية اخفاقات خلال الايام الماضية.

وحث بشناق المواطنين على عدم المبالغة في استهلاك الطاقة الكهربائية بعد ان ارتفعت الاحمال الكهربائية الى مستويات قياسية غير مسبوقة، مؤكدا ان الشركة تفي بوعودها للمشتركين ومستمرة في ايصال الخدمات لهم بيسر وكفاءة عالية.