الكوفحي يلتقي رئيس مجلس وأعضاء بلدية معان

2015 12 13
2015 12 13

33333صراحة نيوز – أكد مدير عام الدفاع المدني الفريق الركن طلال عبدالله الكوفحي خلال لقائه اليوم رئيس وأعضاء بلدية معان الكبرى على الدور التشاركي والفاعل بين الدفاع المدني والبلدية في العديد من المجالات الهامة والحيوية لاسيما في التعامل مع الظروف الجوية غير الاعتيادية وبخاصة أن مساحة محافظة معان هي الأكبر بين محافظات المملكة والتي يتم تغطيتها بخدمات الدفاع المدني من خلال (16) موقع مزوده بالحديث والمتطور من الآليات والمعدات والقوى البشرية الكفؤه والمؤهلة لأداء واجباتها باحترافية عالية .

  كما أكد الفريق الكوفحي على اهتمام جهاز الدفاع المدني بتطوير أدائه وقدراته للارتقاء بخدماته المقدمة لكافة أبناء الوطن على امتداد مساحته وبما يجسد توجيهات ورؤى جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظة الله.

  من جهته ثمن رئيس مجلس بلدية معان الكبرى السيد ماجد الشراري آل خطاب الدور الكبير الذي تقوم به كوادر الدفاع المدني في محافظة معان وإسهامها المباشر في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وتحقيق مفهوم السلامة المجتمعية مؤكداً على استعداد بلدية معان الكبرى وبكل طاقاتها للوقوف إلى جانب نشامى الدفاع المدني في تعاملهم اليومي مع الحوادث وخاصة خلال فصل الشتاء .

  وضمن مداخلاتهم خلال اللقاء طالب عدد من أعضاء المجلس البلدي بعقد دورات متخصصة لشريحة الشباب في مجال الصحة والسلامة المهنية بالتعاون مع وزارة العمل ومعهد السلامة العامة .

  واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز قدمه مساعد مدير عام الدفاع المدني للتخطيط تضمن الخطط التطويرية للجهاز على مستوى المملكة عامة ومحافظة معان خاصة.

وحضر اللقاء مساعدو مدير عام الدفاع المدني وعدد من كبار ضباط المديرية.