اللجنة التأديبية في الاتحاد توقف اللاعب ذيب والمدرب قاسم

2014 05 12
2014 05 12

عمان – صراحة نيوز – قررت اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم ايقاف عامر ذيب لاعب الوحدات واسامة قاسم المدير الفني لفريق الصريح مباراتين لكل منهما 686وذلك بعد اطلاع اللجنة على تقارير حكام ومراقبي المباريات التي اقيمت خلال الفترة الماضية.

وحسب مقرر اللجنة عاكف الحديد، اتخذت اللجنة العديد من القرارات كان من ابرزها:

– ايقاف اللاعب (عامر ذيب) مبارتين رسميتين وتغريمه مبلغ ( 500) دينار وذلك لقيامه رغم التنبيه عليه بإدخال ابنه الى أرض الملعب وأخذ الصور مع الفريقين في مباراتهم مع نادي شباب الأردن.

– ايقاف ايمن الشلــوح المنسق الاعلامي لنادي ذات راس مباراتين رسميتن ومنعه من مرافقــــــة الفريق وتغريمه مبلغ (500) دينار وذلك لقيامه بالاعتراض بشدة على قرارات الحكم في مباراتهم مع نادي البقعة.

– ايقاف المدير الفني لنادي الصريح اسامة قاسم مباراتين ومنعه من مرافقة الفريق وتغريمه مبلغ (500) دينار وذلك بعد طرده لاعتراضه على الحكم بالصراخ اكثر من مرة.

– ايقاف لاعب نادي علعال محمود علي عبد الرحيم (10) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (500) دينار وذلك لقيامه بسب الذات الإلهيـــة في مباراتهم مع نادي حرثا.

– ايقاف المدير الفني لنادي ام القطين احمد سمير العضمات (3) مباريات رسمية ومنعه من مرافقة الفريق وتغريمه مبلغ (250) دينارا وذلك بسبب دخوله أرض الملعب وشتم الحكم في مباراتهم مع نادي الطرة.

– تغريم نادي دير أبي سعيد مبلغ (200) دينار وذلك بسبب توقيف المباراة بين فريقي دير أبي سعيد ونادي الحمراء بسبب اشتباك جمهور نادي دير أبي سعيد مع بعض الافراد في المدرجات وكذلك قيام جمهور نادي دير أبي سعيد برمي الحجارة بعد نهاية المباراة على المساعد الأول في مباراتهم مع نادي الحمراء.