اللهم أحيي راشد

2016 03 02
2016 03 02

تنزيل (2)هنيئا لك يا راشد الزيود ، هنيئا لأهلك وهنيئا لنا بك يا شهيد، الان فقط يا راشد اكاد اشعر بوعد ربي الحق بقوله سبحانه وتعالى( بل احياء ولكن لا تشعرون)، اعتقد يا راشد الشهيد البطل انك كنت حيا فقط بين اهلك واقرانك ،والان انت حي في قلوبنا جميعا تسكن بيوتنا ترتقي باصدق الدعاء على السنتنا، ربك اصطفاك شهيدا ولسنا بقدرة ربك على العطاء للشهداء، ولكننا ببساطتنا سنحفر اسمك بيننا رمزا ابيا للتضحية باسمى ما تملك، وستزغرد باسمك النشمية الاردنية يا شهيد عزا وفخرا ما دام الوطن ينبض حياة باهله.

ايها الشهيد، لقد سطرت في جيلك واجيال الاردنيين قامة لا تصغر، قامة اردنية أبية حرست عزهم وكرامتهم قبل بيوتهم واهلهم وانت ايها الشهيد البطل تعرف معنى الكرامة والا ما افتديت بروحك الطاهرة وطنك وقيادتك واهلك.

يا شهيد الواجب والكرامة، لقد جددت معاني الفداء ، وجددت فينا الفخر بك وبمن سبقوك، اني لاراني وكل اردني شهم نشعر بروحك الطاهرة تحوم بالوطن واهله وتسعد بلقائها بالمهج في كل ركن فيه، فطوبى لك ايها الشهيد سيتغنى بك الشباب ويتغنى بك الاطفال يا راشد الخير يا راشد الواجب يا راشد الشهادة والانتماء.

يا راشد العز ، اذا كان لا بد من الموت، فلا اجمل ولا انقى من موتك بالشهادة فداء للوطن واهله وعرضه، فلا تغضب من اقرانك يا ياراشد ولا تغضب منا ان حسدناك بحب واجلال، لك الحياة يا راشد ولامك واخونك واخواتك العز والفخار ولابيك االقائد العسكري الابي كل الفخر والسؤدد، فمن لا يحسده على انجاب اشبال امثالك. فطوبي لهم رفائك بالجنة. فنسال الله ان يحيك حياة طيبة كما وعد في الدنيا والاخرة.

اطراد المجال – مستشار اعلامي