اللواء السعودي يخرج “دورة اللغة العربية لغير الناطقين بها” لضباط شرطة اتراك

2015 06 09
2015 06 09

IMG_0051صراحة نيوز – أكد مدير الأمن العام اللواء عاطف سلامة السعودي على أهمية التعاون المشترك بين المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية التركية وتبادل الخبرات على صعيد المجالات الشرطية وذلك خلال حضوره حفل تخريج دورة اللغة العربية لغير الناطقين بها لعدد من ضباط الشرطة الوطنية التركية في أكاديمية الشرطة الملكية .

وقال مدير الأمن العام السعودي أن مثل هذه الدورات المشتركة بين البلدين تأتي لتعزيز قدرات العاملين في الأجهزة الأمنية بما يخدم مصلحة العمل الشرطي مؤكدا على أن تعلم اللغة العربية من قبل ضباط الشرطة التركية يسهم في تأهيلهم وتطوير مهاراتهم في التعامل مع القضايا الإقليمية والتحقيق بها بدرجة عالية من الحرفية والكفاءة وخاصة في القضايا التي يتواجد فيها أطراف من جنسيات عربية .

وأضاف اللواء السعودي أن مديرية الأمن العام مستمرة في تقديم دعمها وخبراتها لكل الأجهزة الأمنية من مختلف الدول الشقيقة والصديقة ، من خلال المستوى العالي والمتطور الذي وصل إليه جهاز الأمن العام ومنتسبيه والذي مكنهم من أن يكونوا رافدا للعلم والمعرفة في شتى المجالات الشرطية على المستوى المحلي و الدولي .

وفي نهاية الاحتفال هنأ مدير الأمن العام المشاركين بالدورة بتخريجهم مرحباً بهم أصدقاء وضيوف أعزاء ، و معبراً عن مدى سعادته بهذا التعاون المثمر بين البلدين الصديقين ، وقام بتوزيع الشهادات على الخريجين .