اللواء السعودي يفتتح مدرسة بمعان

2016 03 25
2016 03 25

vhصراحة نيوز – أكد مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي ان نسيج الدولة الأردنية يتكامل بكافة مكوناته لما فيه مصلحة الوطن وخدمة مواطنيه، حيث تتشارك المؤسسات الرسمية مع المجتمع المحلي جماعات وأفرادا في تنفيذ مبادرات نوعية هدفها تعزيز الشراكة الاجتماعية في عدة مجالات.

جاء ذلك خلال افتتاحه مدرسة الضاحية الأساسية المختلطة في مدينة معان بحضور محافظ معان ورئيس بلديتها ومدير التربية والتعليم فيها والعديد نن ممثلي ووجهاء المحافظة والتي شهدت أعمال صيانة لتوفير بيئة مدرسية مناسبة للطلبة في مبادرة تبنتها مديرية الامن العام تحت شعار ارتقي لاني أردني وتم تنفيذها بالتعاون مع مبادرات شبابية وأهلية وفي مختلف محافظات المملكة.

وقال اللواء السعودي ان جهاز الامن العام يسعى على الدوام لبناء وتعزيز العلاقة الطيبة مع المجتمعات المحلية، ويعمل عبر أنشطة مختلفة على ترسيخ الوعي الامني وتحصين أفراد المجتمع من الانحراف والتطرف .

وبين اللواء السعودي ان جهاز الامن العام وباعتباره جزء من المجتمع الاردني انتهج في تحقيق أهداف إستراتيجيته الامنية العمل ضمن محور التعاون والتشارك مع كافة الفعاليات الشبابية والمحلية باعتبار ان العملية الامنية مسؤولية مشتركة على الجميع .

وثمن مدير الامن العام دور المجتمع المحلي في عموم المملكة ومدينة معان على الاخص في مساندة مرتبات الامن العام خلال أداء واجباتهم وتقديم كافة أشكال الدعم للجهود الخدمية التي تصب في مصلحة المجتمع والوطن .

من جهتهم عبر أبناء مجتمع مدينة معان عن اعتزازهم بالدور الريادي لجهاز الامن العام وتفاعله مع المواطنين، ومساهمته مع المجتمع للوقوف على متطلباته واحتياجاته، مثمنين مبادرة ارتقي لاني أردني والتي تؤكد جملة القيم الأصيلة التي يتمتع بها كل مواطن، ودورها في تشجيع العمل التطوعي لخدمة الوطن.

كما افتتح مدير الامن العام قسم حماية الاسرة في المحافظة بحضور الأمين العام للمجلس الوطني لشؤون الأسرة فاضل الحمود وعدد من الفعاليات الرسمية والأهلية والذي سيوفر مظلة اجتماعية وقانونية للتعامل مع القضايا الخاصة بالمرأة والطفل.

وسيعمل القسم وبالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية على توفير كافة الخدمات التي تهم الأسرة والطفل ومتابعة كافة المعلومات والملحوظات حول الاعتداءات الواقعة عليهم داخل نطاق الأسرة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيالها.