اللي على راسه بطحه بيحسس عليها
“نائب” يرضخ لابتزاز موقع الكتروني

2013 06 12
2013 06 13

357وكما وعدنا نبدا بنبش ملفات ابتزاز بعض المواقع الألكترونية ننشر هنا تناقضات احد هذه المواقع في نشر اخبار من تم ابتزازهم قبل وبعد .

وقصة اليوم تتعلق بأحد النواب الحاليين الذي يملك شركة سياحة وسفر فخلال حملته الانتخابية لم يبقى ناشر الموقع عليه ساترا مستخدما افضع عبارات التشهير والاساءة من ادعاءه بان المرشح يستخدم المال السياسي ويرفع شعارات اقليمية  وأنه يقاتل بشراسة للاستحواذ على مقعد عطاءات رحلات وتذاكر مجلس الأمة ” النواب والاعيان ” وأنه يستخف بناخبي دائرته من خلال قيامه بتوزيع الحرامات ( بطانيات ) عليهم لكسب اصواتهم .

ولم يكن مفاجأة ان يستمر ناشر الموقع بمهاجمة هذا المرشح حتى بعد ان فاز باحد مقاعد مجلس النواب فكانت البداية هنا نشره خبر عن مذكرة تقدم بها النائب للمجلس تحمل تواقيع 13 نائبا يطالبون فيها الحكومة بتاجيل العمل بضريبة الايواء على الفنادق من 8% الى 16% والذي فيه خدمة لمصالح النائب باعتباره يملك وكالة سياحة وسفر وفقا للتعليقات التي نشرها الموقع على الخبر .

وما يؤكد رضوخ النائب المحترم لطلبات ناشر الموقع طبيعة الأخبار التي بدأ بنشرها منذ فترة قصيرة الى جانب انه قام بوضع بنر ” شركة النائب ” على موقعه حيث تؤكد المعلومات انه وقع على عقد اعلاني بمبلغ كبير.

ومن ضمن الاخبار بحلتها الجديدة قيامه بتاريخ 31 / 3 / 2013 بنشر خبر حصول شركة النائب على الجائزة الفضية لأفضل مبيعات على المملكة لعام 2012 ومن ثم نشره خبرا آخرا بقيام الشركة بتسيير قافلتين من المعتمرين الى الديار المقدسة مجانا وان سعادة النائب كان في وداعهم . نكتفي هنا بهذه الاشارات علما اننا قمنا بارشفة جميع الأخبار التي تمت الاشارة اليها .

وللحديث بقية ..