المجالي :تعظيم الايجابيات وتلافي السلبيات

2015 01 15
2015 01 16

a1صراحة نيوز – اكد وزير الداخلية حسين هزاع المجالي إن النجاح الذي حققته مؤسسات الدولة خلال تعاملها مع الاحوال الجوية التي سادت المملكة، يعود الى الخطط المسبقة التي وضعت، والعمل الميداني الذي التزمت به جميع هذه المؤسسات وجاهزيتها العالية على مدار الساعة.

وقال المجالي لدى اجتماعه اليوم الخميس بالمحافظين الميدانيين، إن هذه الخطط اظهرت حجم العمل الوطني الذي نفذته جميع مؤسسات الدولة بشكل تكاملي بالتعاون مع المواطنين والقائم على تحمل المسؤولية وعدم التنصل من الواجبات والاندفاع لخدمة الوطن والمواطن دون تباطؤ او تلكؤ.

وأشار المجالي الى أهمية دور الحاكم الاداري في تنفيذ اية استراتيجيات توضع على مستوى الدولة، باعتباره رئيس السلطة التنفيذية في منطقة اختصاصه، لافتا الى اهمية تعظيم الايجابيات وتلافي السلبيات كأساس لأي عمل مستقبلي تقوم به الدولة من خلال مؤسساتها.

واشاد المجالي بدور الاجهزة الامنية والقوات المسلحة وجميع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والجهات المتطوعة التي ساهمت بفاعلية خلال العاصفة الثلجية.

ودار خلال الاجتماع، الذي حضره امين عام الوزارة سمير مبيضين، ومدير مديرية شؤون اللاجئين السوريين العميد الدكتور وضاح الحمود، وعدد من مسؤولي الوزارة، نقاش تقييمي موسع لدور الحكام الاداريين وكوادر الوزارة خلال الظروف الجوية التي شهدتها المملكة.