المجالي في مؤتة :سنواصل دعم قطاع التعليم في المملكة

2013 10 07
2013 10 07

731عمان – صراحة نيوز

كرمت جامعة مؤتة شركة مناجم الفوسفات الأردنية تقديرا لدورها في تنمية مناطق الجنوب ودعمها المتواصل للجامعة والمجتمعات المحلية.

وثمن رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالدة دور شركة الفوسفات في دعم الاقتصاد الوطني والنشاطات التي تنفذها في إطار المسؤولية الاجتماعية، والمشاركة في دعم المجتمعات المحلية، لاسيما الدعم الذي تقدمه للمؤسسات التعليمية في مقدمتها جامعة مؤتة.

وسلم الدكتور الخوالدة رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات المهندس عامر المجالي درع الجامعة تقديرا لدور الشركة التنموي ودعمها للمجتمعات المحلية والمؤسسات التعليمية.

وأكد المهندس المجالي أن الشركة ستواصل دعمها لقطاع التعلم في المملكة، انطلاقا من إيمانها بالمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق مؤسسات القطاع الخاص، لافتا في هذا الصدد إلى أهمية تعاون جميع المؤسسات في القطاعين العام والخاص لخدمة المجتمع وضمان الاستدامة التنموية.

وأضاف أن الفوسفات تعكس في هذا المجال رؤية جلالة الملك في دعم المجتمعات المحلية وتعزيز التشاركية بين جميع المؤسسات، لضمان التنمية المستدامة وتوزيع مكاسب التنمية على جميع محافظات المملكة.

وحضر حفل التكريم عدد من اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة ومدير تنمية المجتمع المحلي في شركة الفوسفات ونظيره في جامعة مؤتة.