المجالي نائبا لرئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

2014 05 10
2014 05 10

635353282483090000عمان – صراحة نيوز – حافظ رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور سامي المجالي على منصبه نائبا أول لرئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، وعلى رئاسته للجنة الفنية الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب، وكذلك على منصبه نائبا أول لرئيس مجلس إدارة الصندوق العربي لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية للعامين المقبلين.

جاء ذلك، خلال الانتخابات التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، على هامش اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وقال المجالي ان احتفاظه بهذه المناصب لدورة جديدة، يؤكد على السمعة الطيبة التي يتمتع بها الأردن في ميدان العمل الشبابي والرياضي العربي، وجودة وتميز البرامج التي تقدمها اللجنة الشبابية العربية، على صعيد تمكين الشباب العربي، والتي رافقها تطور في عدد وطبيعة الأنشطة المقدمة للشباب، رغم التحديات الكبيرة التي تعيشها المنطقة.

المناصب التي ظفر بها الأردن تضمنت ايضا عضوية اللجنة الفنية الرياضية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وعضوية اللجنة المالية المعاونة للمجلس.

وبناء على المشاريع المقدمة من الأردن، تمت الموافقة على إستضافة الأردن لدورة متخصصة في الاستثمار والتسويق الرياضي خلال شهر حزيران المقبل، واستضافة لقاء العواصم العربية الحادي عشر خلال شهر ايلول المقبل، وتخصيص دعم مالي من قبل الصندوق العربي لدعم الأنشطة الشبابية والرياضية، لدعم إقامة الدورتين.