المجلس الثقافي البريطاني يحتفل بأسبوع خدمة الزبائن

2014 11 03
2014 12 14

70عمان – صراحة نيوز – إختتم المجلس الثقافي البريطاني إحتفالاتة بأسبوع خدمة الزبائن للعام الحالي, بعد تنظيم عدد من النشاطات والفعاليات داخل المجلس.

وجاء احتفال المجلس الثقافي البريطاني هذا العام باسبوع خدمة الزبائن تحت عنوان,(Engaged Staff = Engaged Customers), والذي شهد حضوراً كبيراً وتفاعلاً من قبل الزوار.

وقال مدير خدمات الزبائن محمد موسىأن الاحتفال للعام الحالي كان مميزا وشهد تجاوبا من قبل الزوار المجلس بعد أن تم تنظيم عدد من الفعاليات وعلى مدى اسبوع كامل.

وبينت اميرة مناع مديرة الامتحانات فى الاردن أن المجلس الثقافي البريطاني فاجأ الزبائن خلال هذا الاسبوع بمنح العديد من الجوائز و الدورات المجانية بالإضافة لإمتحان اللغه الانجليزية IELTS لزبائنة.

وأضافت مدير المجلس الثقاف البريطاني روبن ريكارد أن الاحتفالية شهدت أجواءا مميزة بثت الفرح في نفوس زوار المجلس الثقافي البريطاني, من خلال تزيين منطقة المكاتب الأمامية واليافطات التي كتبت عليها عبارات الترحيب بالزوار بشكل جذاب.

وأتاح المجلس لزواره فرصة الفوز بجوائز مثيرة,من خلال الإجابة على أسئلة المعرفة العامة, كما شملت مسابقات لموظفي خدمة الزبائن تكريماً لهم ولجهودهم في الحرص على تقديم أفضل الخدمات للزبائن, كما قام المجلس بالتعريف بأعضاء فريق خدمة الزبائن ومنحهم الجوائز أيضا بحسب ما ذكر موسى .

وتضمنت الاحتفالات, إجراء السفارة البريطانية جلسة خاصة على تأشيرات المملكة المتحدة والهجرة مع تقديم الكثير من المعلومات المفيدة للراغبين بالهجرة والدراسة في المملكة المتحدة.