المجمع الرياضي في الطفيلة التقنية نقلة نوعية في النشاطات اللامنهجية

2016 02 02
2016 02 02

المجمع الرياضي في الطفيلة التقنية نقلة نوعية في النشاطات اللامنهجية الطفيلة – صراحة نيوز – هالة الشحاحدة – أعلن رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبادي عن جاهزية مبنى المجمع الرياضي للعمل والاستخدام اعتبارا من الفصل الدراسي الثاني الحالي .

وبين الدكتور العبادي أن المبنى المكون من ثلاثة طوابق وبمساحة (14.535) مترمربع، يشتمل على

-طابق التسوية بمساحة (1238)مترمربع مضاف اليه (500)متر مربع مستودعات مستحدثة.

-الطابق الأرضي بمساحة (2743) مترمربع.

-الطابق الأول بمساحة (2592) مترمربع .

-الطابق الثاني بمساحة (1935)مترمربع.

-طابق الروف بمساحة (5476)مترمربع.

وبين العبادي أن المجمع يتضمن مسبح  نصف اولومبي وصالة رياضية مع مدرجات تتسع ل(1000) شخص وملعب لكرة القدم مع مدرجات تتسع ل (2000) شخص بالإضافة لعدة قاعات تدريبية  وقاعات لياقة بدنية ومكاتب للمدربين والمنقذين  وصالات سكواش وقاعات للشطرنج والبلياردو.

ومن الجدير بالذكر بأن جاءت الفكرة من وراء إنشاء هذا المجمع الذي يعتبر من أكثر المجمعات الرياضية تطوراً وحيوية خدمةً لنشاطات الطلبة وتفريغ طاقاتهم الشبابية بما فيه إبداع لهم وصقل لمواهبهم ،كما يأخذ المجمع الرياضي على عاتقه خدمة المجتمع المحلي إذ يمثل المجمع الرياضي المبنى الأول والوحيد في المحافظة الذي يحتوي معظم الرياضات ولديه الجاهزية التامة لخدمة قطاع الشباب في المحافظة.

المجمع الرياضي في الطفيلة التقنية نقلة نوعية في النشاطات اللامنهجية المجمع الرياضي في الطفيلة التقنية نقلة نوعية في النشاطات اللامنهجية المجمع الرياضي في الطفيلة التقنية نقلة نوعية في النشاطات اللامنهجية المجمع الرياضي في الطفيلة التقنية نقلة نوعية في النشاطات اللامنهجية