المجموعة الإقليمية العربية للطب العسكري تلتئم في البحر الميت الشهر المقبل

2014 10 25
2014 12 14

33صراحة نيوز – عبد الله اليماني –  يعقد تحت الرعاية الملكية السامية المؤتمر الدولي السابع ، والرابع للمجموعة الإقليمية العربية للطب العسكري ويتحدث مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب خلف الجادر السرحان يوم الأربعاء المقبل خلال  مؤتمر صحافي عن ابرز فعاليات المؤتمر الدولي السابع للخدمات الطبية الملكية الذي تعقده الخدمات الطبية مرة كل سنتين . بمشاركة محليه وعربية  ودولية واسعة من 47 دولة عربية وأجنبية ، ويشارك فيه ابرز النخب من الأساتذة وامهر الأطباء من هذه الدول . كما يعقد على هامشه المؤتمر الرابع للمجموعة الإقليمية العربية للطب العسكري .

وقال مدير الخدمات الطبية اللواء الطبيب خلف الجادر السرحان يأتي انعقاد المؤتمر الدولي السابع للخدمات الطبية ، لما يتمتع الطب في الأردن من سمعة عالمية ،استطاعت الخدمات الطبية الملكية تحقيقها على ارض الواقع من خلال التطور الطبي والتكنولوجي  الذي تواكبه ، والانجازات الطبية التي تشهدها الخدمات الطبية في شتى المجالات

وأضاف السرحان إن هذا الرقي الذي تشهده الخدمات الطبية تحقق بفضل الرعاية الهاشمية التي امتدت من المغفور له الملك الحسين الباني إلى الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين

وستنطلق أعمال المؤتمر في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت خلال الفترة من 4 – 7 تشرين الثاني المقبل.

ودعت مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية المعتمدة في المملكة الحضور لتغطية فعاليات المؤتمر الصحفي في مدرج الأمير حمزة في مدينة الحسين الطبية الساعة الواحدة ظهرا .