المحارمة يبدأ التدريب وابو زمع نوعية اضافية لتشكيلة الوحدات

2013 09 10
2013 09 10

SC20130910-091139-1 التحق جناح الوحدات اللاعب محمد المحارمة بالتدريب منفرداً بعد ان انهى فترة الاعداد الطبي والبدني موخراً، حيث ان المحارمة كان قد  تعرض لاصابة اثناء التدريب ادت الى تمزق باربطة الكاحل الايسر ابعدته عن الملاعب لمدة تزيد عن الاربعين يوماً.

واشار المعالج المشرف على حالتة المحارمة مأمون حرب ان اللاعب اصبح جاهز للمشاركة في التدريب تدريجياً، وان المحارمة تماثل للشفاء وسيكون جاهز لخوض المباريات خلال فترة لا تتجاوز العشر ايام.

واكد المدير الفني لنادي الوحدات عبدالله ابوزمع ان عودة المحارمة لصفوف الوحدات تعتبر اضافة نوعية للنادي، ووجود لاعب بمهارة المحارمة في تشكيلة الوحدات نقطة قوة سيعتمد علها الوحدات في الفترة القادمة وخصوصاً مع ازدحام مفكرة الوحدات من خلال مباريات الكأس وانطلاق الدوري الممتاز حيث ان المحارمة لن يكون يكون جاهزاً الا في الاسبوع الثاني من انطلاقة الدوري الممتاز وقد تكون مشاركته في مباراة الوحدات مع الجزيرة محتملة.

كما ان الوحدات يسعى لأن يكون في المقدمة منذ انطلاقة الدوري وعليه الحفاظ على المستوى المعهود عنه وارضاء جماهيره.

واضاف ابوزمع ان مركز المحارمة في التشكيلة مؤثر جداً على مستوى النادي كونه ظهير ايمن يؤدي الواجبات الدفاعية، والانطلاقات الهجومية ويتلك القدرة على تسجيل الاهداف، وان هذا المركز لايشغله الكثير في الاردن.

مصادر من ادارة المنتخب الوطني اكدت ان المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن كان قد تابع تطورات الحالة الصحية للمحارمة في الفترة الاخيرة وتابع عديد من المباريات المسجلة للاعب مع نادييه شباب الاردن والوحدات، ومن المتوقع ان يدخل المحارمة تشكيلة المنتخب الوطني بعد العودة من طشقند استعداداً للمرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا..

هذا ونشر موقع الرياض نت السعودي خبر اكد فيه ان اللاعب المحارمة كان قد تلقى عديد العقود من اندية سعودية وخصوصاً نادي الفيصلي السعودي الا ان المحارمة رفض العقد لضروف خاصة.