المدير التنفيذي لشركة Reach 2.0 يتأهل لنهائيات جائزة “إرنست ويونغ” لرواد الأعمال للعام 2012

2013 03 30
2013 03 30

تأهل المدير التنفيذي لشركة Reach2.0، المتخصصة في تقديم خدمات التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي، السيد علي دهمش، مؤخرا لنهائيات جائزة إرنست ويونغ لرواد الأعمال للعام 2012، من بين 15 منافسا يمثلون 13 شركة من رواد ورائدات الأعمال المبدعين في الأردن.

ولقد ساعدت الكثير من العوامل في أن تصل الشركة إلى هذا المستوى المرموق، فبإمكانيتها وقدرتها على توظيف أدوات وأساليب ريادية في صناعة الانترنت، تحتل شركة Reach2.0 موقعا متميزا في عالم تقنيات التواصل الاجتماعي، كما ساهمت الخبرات والمهارات في القدرة على الابتكار والإبداع والتحليل على تصميم وتنفيذ خطط واستراتيجيات تسويقية عبر الانترنت تبدأ بتطوير المحتوى لوضع هوية محددة وخاصة بالشركة تجذب الزبائن وتستجيب لسلوكهم وتضع قيمة مضافة لهم.

وتعد جائزة إرنست ويونغ لرواد الأعمال للعام 2012 الوحيدة بهذا المستوى المرموق في قطاع الأعمال بالنسبة للرياديين، حيث يتنافس المرشحون النهائيون على الفوز بالجائزة ضمن فئتين، هما فئة “ريادي العام” التي سيمثلها سيدة/ رجل أعمال لامع تمكن من تحقيق نجاح مهني متواصل لشركته لفترة من الزمن، والفئة الثانية هي فئة “الريادي الواعد”، والتي سيفوز بها الريادية/الريادي الذي يجسّد مثال البداية المتميزة لشركته.

هذا، وجمعت قائمة أسماء المرشّحين نخبة من الرياديين الأردنيين الذين لفتوا أنظار الجميع بما استطاعوا تحقيقه في مجال الأعمال، وبالدور الذي يساهمون به في تعزيز مكانة الأردن على الخريطة الإقليمية كمركز حيوي للريادة. وكما جرت العادة في الأعوام الماضية، سيحظى حفل تكريم الفائزين المرتقب هذا العام برعاية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، والذي سيقام في شهر نيسان المقبل.