المسلماني يناقض نفسه

2014 10 20
2014 10 20
1صراحة نيوز – تناقض النائب امجد المسلماني الفاقد لعضويته حكما بسبب تجاوزه على الدستور الاردني تناقض مع نفسه خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين للحديث عن انجازات لجنة السياحة النيابية التي يرأسها .

وحاول المسلماني اقناع الحضور من ممثلي وسائل الاعلام أن لجنة السياحة النيابية سعت الى انجاز الكثير من الافكار الا انها لم تتمكن بسبب المعيقات على حد تعبيره .

وقال ان اللجنة قدمت للحكومة  170 توصية الا انها لم تنفذ سوى توصيات معدودة .

ومن دون أن يقدم مبررات مقنعة دعا الى دعم موازنة هيئة تنشيط السياحة بمبلغ 46 مليون دينار لتصبح 50 مليون دينار بدلا من ستة ملايين دينار كما هو الأمر حاليا .

وفي شأن تنشيط السياحة الداخلية اشار المسلماني الذي يمتلك شركة سياحة وسفر مختصة بتنظيم رحلات سياحية خارجية للمواطنين الاردنيين ضمن مغريات مختلفة اشار الى ما وصفه بالمعيقات التي تواجه القطاع السياحي في الاردن ومنها على حد قوله ارتفاع اسعار الغرف الفندقية وكذلك اسعار الاراضي في منطقة البحر الميت .

وعن انجازات اللجنة اشار المسلماني انها عقدت 50 اجتماعا الا انه لم يذكر أي مما حققته من انجازات .

وقال ان وزارة السياحة بحاجة الى شخصية تنفيذية معبرا بصورة غير مباشرة عن عدم رضاه على وزير السياحة الحالي الدكتور نضال القطامين لكنه من دون ان يعرض خلال المؤتمر مواطن قصور الوزير ما يوحي ان غمزه بهذا الاتجاه لدوافع شخصية بكونه يملك شركة سياحة وسفر ومنتقدا في ذات الوقت الوزير لانه وبحسب ما قال لم يحضر سوى ما بين ثلاث أو اربع جلسات من مجموع 40 جلسة عقدتها اللجنة والتي سبق ان قال خلال المؤتمر انها عقدت 50 جلسة .

5 6 7