المسلماني يغيير على السياحة ويستهزىء بزملاءه النواب

2013 08 12
2014 12 14

620استهجن مواطنون غيرة النائب امجد المسلماني لتنشيط السياحة الداخلية والذي تعد شركته الأكثر تشجيعا على السياحة الخارجية باسعار مخفضة اقل من التكلفة الحقيقية .

جاء ذلك تعليقا على مطالبة المذكور  وزارة السياحة في بيان اصدره بمعاقبة الفنادق، “لعدم مراعاتها ظروف المواطنين” على حد تعبيره متهما اصحاب الفنادق الشاطئية برفع الاسعار دون الاستناد الي اية مبررات .

كما طالب المسلماني في بيانه  بالغاء تأشيرات الدخول على القادمين إلى الأردن من كافة الجنسيات بما فيهم الجنسيات المقيدة والتي تحرص الحكومة على التعامل ” بالمثل ” مع مختلف الدول .

كذلك طالب تخفيض الضرائب على كافة الجنسيات وتسهيل الاجراءات في المطارات والمراكز الحدودية الخاصة بدخول السواح والزوار وتوحيد التعليمات في المراكز الحدودية وعدم اصدار تعليمات جديدة يومياً وتوفير عربات نقل للسياح معتبرا ان استجابة الحكومة لهذه المطالب من شأنه ان يضع حدا لتنفير اصحاب رؤوس الأموال الى خارج البلاد كما قال .

ويأخذ مواطنون على المسلماني الذي كلفت حملته الانتخابية مبالغ باهضة انه بذل جهودا مضنية ليصبح نائبا من اجل تيسسير اعمال الشركة السياحية التي يملكها . وقالوا انه ومنذ فوزه وهو يسعى جاهدا لدفع الحكومة الى التضييق على اغلب الشركات السياحية ومنحه شركته امتيازات خاصة فيما التسائل الاكبر  والغموض الذي يشوب عروض الرحلات التي تطلقها شركته لتشجيع الاردنيين على السياحة الخارجية تتمثل في الاسعار التي هي اقل من التكلفة الحقيقية ويربط البعض منهم ذلك بما اشيع سابقا ان لذلك علاقة بغسيل الاموال .

كما استهجن المسلماني موقف زملائه النواب المؤيدين لحكومة النسور وكشف في ذات هذا السياق عن  مجموعة من “الأخطاء فادحة” على حد تعبيره  ابرزها  تطميع حكومة النسور لبعض النواب بأنهم سيصبحوا وزراء”

وقال”أصبح أكثر من نصف مجلس النواب مهيأ لمنصب الوزارة”.

واضاف مستهزئا إن هؤلاء النواب “عملوا على توزيع الحقائب الوزارية بينهم” في ذلك الحين.

وبخصوص موضوع حل مجلس النواب، قال مسلماني إن “الناس تعودت أن تسمع من الاشخاص اصحاب الاجندات والصالونات السياسية”.

وأضاف أن “هؤلاء الاشخاص هم المحرك الرئيسي لبلبلة الشائعات بين الناس لمصلحتهم الشخصية وأغلبهم ينتظر حقبة وزارية أو منصباً حكوميا” مؤكدا بأنه لن يرشح نفسه مرة أخرى للبرلمان إذا لم يحقق أي تقدم ملموس وملحوظ.