المسلماني …! ( 1 )

2014 10 12
2014 10 12

13صراحة نيوز – خاص – كما وعدنا نبدأ اعتبارا من اليوم بنشر ما سبق ونشره موقع اخباري اردني عن خفايا واسرار وبلاوي نائب حالي ودافعنا في ذلك تجاوز النائب على الدستور الاردني الذي اقسم بالمحافظة عليها .

الحلقة الأولى ( بطاقة تعريف )

* الاسم امجد ناجح المسلماني

* مالك شركة دالاس للسياحة والسفر

* فاز بعضوية مجلس النواب السابع عشر ممثلا عن الدائرة الثالثة في العاصمة عمان .

* كشفت وسائل اعلام محلية مؤخرا ان المذكور خالف الدستور الاردني الذي اقسم بالمحافظة عليه وذلك بتوقيعه عقد منفعة بتاريخ 30 / 1 / 2014  مع وزارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية ممثلا عن شركة دالاس للسياحة والسفرا مخالفا بذلك أحكام الفقرتين ( 2 و 3 ) المادة ( 75 ) من الدستور التي تمنع اعضاء مجلس النواب من التعاقد لمنفعة مع أي من مؤسسات الدولة واذا خالف النائب احكام الفقرة ( 2 ) من المادة ( 75 ) فان عضويته تسقط حكما ويصبح محله شاغرا .

* كما جاء في المادة (90) من الدستور وفي ( قرار المجلس العالي لتفسير الدستور رقم 1 لسنة 2006) أن سقوط عضوية النائب الذي يخالف شروط العضوية المبينة في المادة (75) من الدستور يكون بحكم الدستور (حكماً)، ولا يشترط صدور قرار من مجلس النواب.

* وفي ضوء ما تقدم من مواد دستورية ومخالفة المذكور الموثقة للدستور ( صورة عن العقد وتوقيعه ممثلا عن الشركة ) وما أكد عليه قرار المجلس العالي لتفسير الدستور رقم ( 1 ) لسنة 2006 بأن سقوط عضوية النائب الذي يخالف شروط العضوية يكون بحكم الدستور ( حكما ) ولا يشترط صدور قرار من مجلس النواب فإنه ولتاريخه  ما زال يمارس كامل عضويته في البرلمان .

* درج المذكور بالاساءة لكل من يقترب من اسراره وذلك باعتراف ناشر الموقع الذي يقول في واحدة من المتابعات ان المذكور  استغل رقم الهاتف النقال لناشر الموقع في اغراض غير صحيحة فيما نشرت وسائل اعلام اخرى ان ناشر موقع آخر اشتكى عليه لدى المحكمة بعدما تبين له ارسال عدة رسائل الكترونية حملت تهديدات وعبارات مسيئة وثبت انه تم ارسالها من مكتبه شخصيا في الشركة التي يملكها ( دالاس ) .

وعلى صعيد متصل علمت صراحة نيوز ان ناشطين بدأوا باجراء استشارات قانونية لمقاضاة المذكور لدى المحكمة الدستورية في حال لم يتخذ مجلس النواب موقفا واضحا ودستوريا تجاه المذكور

يتبع .. الحلقة الثانية سر ثرائه ….