المشهد اليمني:مقتل يمني في سحاب

2014 10 05
2014 12 14

66صنعاء – صراحة نيوز – قال مواطنون يمنيون مغتربون في الاردن انهم تلقوا اليوم نبأ اختطاف و قتل شاب يمني يدعى “حميد الذانبي” من أبناء محافظة عمران في مدينه عمان مديريه سحاب المدينه الصناعيه .

ونشر موقع المشهد اليمني إن عصابه أقدمت على خطف الشاب وقتله بطريقه بشعه ورميه في على قارعة الطريق ووضعوا جهازه المحمول على صدره حتى تم اكتشاف الجثه وإبلاغ الشرطه التي حضرت للمكان وبدأت في اجراءات التحقيق في الواقعه الا انه لم يصدر أي بيان بالخصوص عن الشرطة الاردنية .

وأشاروا الى أن قرابة 300 من المغتربين اليمنيين في الاردن توجهوا في مظاهره الى أمام السفاره اليمنية للإحتجاج بعد وقوع حادثه مشابهة قبل نحو اسبوع بحق شاب يمني آخر .

وقالوا أنهم وصلوا الى أمام السفاره حيث كان السفير يقضي اجازة العيد في البحر المبت وبعد بعض ساعات من تجمهم امام السفاره قامت الشرطة الاردنيه بتفريقهم .. مشيرين الى أن القتله ما زلوا مجهولين وطلقاء حتى اللحظه .

وأضافوا الى أنه قبل نحو أسبوع قامت عصابه باخذ شاب يمني يدعى عبده مصلح من ابناء حجن وتم طعنه وضربه بطريقه وحشيه .. والذي نقل على إثرها للعلاج وما زال تحت يعاني الاصابه حتى اللحظة.

المشهد اليمني