“المعبر” تحقق تقدما من خلال مشاريعها بالأردن

2014 04 22
2014 04 22

387أبو ظبي – صراحة نيوز – أزاحت شركة المعبر الأردن للاستثمارات اليوم الثلاثاء الستار عن التقدم الذي حققته حتى الآن في مشروعيها بالأردن.

جاء ذلك خلال مشاركتها في سيتي سكيب أبوظبي 2014، الذي بدأ اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر ثلاثة ايام.

وكشفت المعبر أنه تم بيع 50 من الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في قرية الراحة بمرسى زايد في مدينة العقبة، ما يؤكد ثقة العملاء بالسوق العقارية الأردنية.

وتعتبر قرية الراحة أولى المناطق السكنية في مشروع مرسى زايد، وتقع على الواجهة الجنوبية منه. ومن المقرر الانتهاء منها قبل نهاية 2015.

وقال العضو المنتدب للشركة يوسف النويس،: “إن ما تكشف عنه تقاريرنا اليوم يجسّد جوهر الإرث الذي خلفه المغفور له بإذن الله سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والمتمثل في تعاوننا مع البلدان المضيفة لتطوير مشاريع مميزة ومستدامة”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المعبر الأردن، المهندس عماد الكيلاني: “إن أهمية ما حققه مشروعا المعبر في الأردن من مبيعات مبكرة لا تقتصر على التفاؤل بمستقبل السوق العقارية في المملكة فحسب، بل تمتدّ لتشمل الثقة العالية التي تمكنت شركة المعبر من توطيدها مع المشترين والمستثمرين”.

واغتنمت المعبر الفرصة في سيتي سكيب أبوظبي 2014 للتأكيد على تفاصيل المرفق التجاري في فندق سانت ريجيس عمان، والذي أطلق عليه اسم “The District” وعلى امتداد ثلاثة طوابق من فندق سانت ريجيس عمان، سيضم “The District” مجموعة من المحال التجارية بما في ذلك متاجر ومقاهٍ ومطاعم.

بترا – حنان الكفاوين