المعبر تختتم مشاركتها في سيتي سكيب الكويت 2014

2014 12 10
2014 12 10

almaibrالعقبة – صراحة نيوز – اختتمت شركة المعبر الأردن يوم امس مشاركتها في معرض سيتي سكيب الكويت 2014 في نسخته الأولى، الذي أقيم في الفترة بين 7-9 كانون الأول على أرض مركز معارض الكويت الدولي، مع أبرز الشركات العقارية الكويتية والإقليمية والعالمية.

وكان على رأس زوّار جناح الشركة في المعرض، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة الكويتي عبدالمحسن مدعج المدعج، الذي استمع إلى شرح مفصل عن مشروعي مرسى زايد في مدينة العقبة وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان.

وسلطت الشركة خلال مشاركتها في المعرض الضوء على فرص الاستثمار في كل من قرية الراحة، أولى المناطق السكنية في مرسى زايد، ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، السكن الخاص الأول من نوعه في الأردن والذي يحمل علامة سانت ريجيس العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة المعبر الأردن، المهندس عماد الكيلاني، ان الشركة، تركز الشركة جهودها على تعزيز المبيعات التي سجلت حتى الآن مستويات مميزة، مشيرا الى ان المشاركة في معرض الكويت كانت محطة هامة للترويج لفرص الاستثمار في المشروعين.

وأشار الى ان فندق سانت ريجيس عمّان يتألف من برج بارتفاع 17 طابقاً ويعكس إرث علامة سانت ريجيس العالمية، ويضمّ 260 غرفة بما في ذلك 86 جناحاً منفصلاً و 4 مطاعم وكافيه وبركة سباحة، ومركز لياقة ومواقف سيارات، ومساحات فائقة للاجتماعات والمناسبات.

وتقع الشقق السكنية في رزيدنسز سانت ريجيس عمّان، البالغ عددها 79 شقة سكنية، ضمن برجين سكنيين متصلين بواجهة خارجية وبارتفاع 17 طابقاً لكل منهما، ويجسدان مفهوم الرفاهية لا سيّما بالمرافق الأساسية والترفيهية فيهما، والتي تضمّ بركة سباحة ومركز لياقة وبهو استقبال مميز، ومركزاً للأعمال وملاعب للأطفال وسينما.