المغامرون يطلقون مبادرة احنا بخدمتك للمرة الثانية

2015 02 18
2015 02 18

_MG_7812صراحة نيوز – اطلق فريق المغامرين الاردنيين للمرة الثانية هذا العام مبادرة (احنا بخدمتك) وذلك نظراً للحالة الجوية السائدة في المملكة والمنخفض الجوي العميق الذي سيأثر على المنطقة بداية من مساء الخميس حيث سيكون اعضاء الفريق متواجدين في منطقة عمان الغربية وتحديداً مناطق تلاع العلي وخلدا وام السماق والمناطق القريبة منها.

وايضاً في منطقة جنوب المملكة المثلث الذهبي “رم والبترا والعقبة” ، وذلك لتقديم الخدمات لاي شخص يحتاجها .

يشار ان اعضاء فريق المغامرين الاردنيين يمتلك خبرة كافية بالتعامل مع مثل هذه الظروف علاوة على وجود سيارات دفع رباعي مجهزة . بكل مايمكن ان يلزم لتقديم الخدمات للمواطنيين .

يذكر ان هذه المرة الثانية التي يقيم فريق المغامرين الاردنيين مبادرته هذا العام بعد المبادرة الاولى اثناء العاصفة هدى والآن تأتي بعد انباء ان العاصفة جنى ستكون قوية وعميقة .. حيث لاقت المرة الماضية ترحيباً واسعاً من المجتمع بعد تقديم الفريق الخدمات لعدد كبير من المواطنين تقطعت بهم السبل بسبب الحاله الجوية علاوة على تقديم خدماته لعديد من دور الايتام وكان يلبي الطلبات والشكاوي التي تصله من قبل اتصالات المواطنيين على هواتفه وايضاً بالتنسيق مع اذاعة امن اف ام .

وتأتي بمبادرة “احنا بخدمتك” لتلبية لنداء الوطن والواجب الذي يقع على عاتق أي مواطن يمكنه تقديم خدمات في هذه الظروف الطارئه للتواصل مع الفريق مدير الفريق الزميل احمد الطيب هاتف رقم 0796677202