المكاتب البريدية تعود لبيع طوابع الواردات للموطنين

2016 05 01
2016 05 01

طوابعصراحة نيوز – أعلن الناطق الإعلامي باسم شركة البريد الأردني زهير العزة اليوم الأحد بدء عدد من مكاتب بريد العاصمة بيع طوابع الواردات للمواطنين.

وقال في تصريح صحفي إن شركة البريد الأردني وبعد الاتفاق مع وزارة المالية اتخذت قرارا بإعادة تقديم خدمة بيع طوابع الواردات للمواطنين بعد توقف دام أكثر من 3 سنوات بهدف تخفيف الأعباء المالية وتوفير الجهد و الوقت على المواطن الذي يحتاج هذه الطوابع في معاملاته الرسمية .

وأشار العزة الى أن الطوابع ستباع بأسعارها الحقيقية من خلال مكاتب البريد في العبدلي وماركا الشمالية وسحاب والجبيهة وقصر العدل وضاحية الأمير راشد وعمان الوسط وجبل عمان وصويلح وبيادر وادي السير وخريبة السوق والحسين الشرقي ومدينة الملك عبدالله الصناعية اافة الى مكتب بريد طارق .

وبين أن الشركة ستقوم خلال الشهور القادمة بتعميم هذه الخدمة على المكاتب البريدية في المحافظات .

يذكر أن هذ القرار جاء استجابة للطلب المتكرر من قبل المواطنين الذين ناشدوا الشركة بضرورة توفير طوابع الواردات في مكاتب البريد ، وذلك بعد تعرضهم للاستغلال من قبل بعض الاشخاص الذين يبيعون طوابع الواردات بأكثر من قيمتها الحقيقية ، إضافة الى أن مكاتب البريد متواجدة في غالبها بالقرب من المؤسسات و الدوائر التي يراجعها المواطن لإنجاز معاملات خاصة به ، الامر الذي سيوفر الجهد و الوقت عليه.