الملحق الثقافي الكويتي يزور جامعة البترا

2015 09 10
2015 09 10

IMG_1283صرااحة نيوز – استقبل الأستاذ الدكتور مروان المولا رئيس جامعة البترا بمكتبه الدكتور فلاح الشمري، الملحق الثقافي/ سفارة دولة الكويت/ الأردن.

وبحث الجانبان خلال اللقاء عددا من المواضيع التي تختص بالبرامج الدراسية في الجامعة واعتماداتها مشيدا سعادة الملحق بالمرتبة المتقدمة للجامعة وخاصة في برامج هندسة العمارة وتخصصات الإعلام، ومباركا لجامعة البترا حصولها على شهادة ضمان الجودة كأول جامعة اردنية تحصل على هذه الشهادة، كما أكد الدكتور الشمري على استمرار التواصل واللقاءات لتعزيز مسيرة الطلبة الى الامام والارتقاء بمستوى البرامج المقدمة لهم.

وأشاد أ.د المولا رئيس جامعة البترا خلال اللقاء بالعلاقات الطيبة التي تربط الأردن ودولة الكويت الشقيقة مشيداً بأخلاق الطلبة الكويتيين والتزامهم، وان الجامعة على اتم الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها الطلبة الدارسين في الجامعة مثمناً هذه الزيارة التي تدل على حرص الملحقية الثقافية في السفارة الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين.

وحضر اللقاء عميد كلية العلوم الإدارية والمالية وعميد شؤون الطلبة وومندبون من كليىة الإعلام والقبول والتسجيل ومدير العلاقات العامة في الجامعة.