الملحق الثقافي الكويتي يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية

2014 12 18
2014 12 18
IMG_0223صراحة نيوز – استقبل رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور ناصر الخوالدة في مكتبه الملحق الثقافي الكويتي في الاردن الدكتور محمد الظفيري بحضور نواب الرئيس للشؤون الادارية والاكاديمية ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الخارجية والاتفاقيات.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الامور التي تخص الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة وسبل تعزيز العلاقات بين الطرفين.

واكد الدكتور الخوالده ان الجامعة على اتم الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة مثمناً هذه الزيارة التي تدل على حرص السفارة الكويتية وملحقيتها الثقافية على التواصل مع الجامعات الاردنية عامة وجامعة العلوم الاسلامية العالمية بشكل خاص للاطمئنان على الطلبة الكويتيين وتذليل كل ما يواجههم من صعوبات.

من جهته اعرب الدكتور محمد الظفيري الملحق الثقافي الكويتي عن سعادته بهذا اللقاء وقال انني انقل اليكم تحيات سعادة السفير الكويتي في الاردن واعضاء السلك الدبلوماسي والمكتب الثقافي الكويتي.

واشاد بالخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة الكويتيين والرعاية والعناية التي توليها لهم مؤكدا ان هذا اللقاء الرسمي هو الاول بين الطلبة الكويتيين والملحقية الثقافية وسيكون انطلاقة تحمل في طياتها آمال كبيرة للتعاون بين الاردن والكويت في كافة المجالات.

والتقى الملحق الثقافي الكويتي بعدد من الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة وفي مختلف الدرجات العلمية حيث أكد إن جامعة العلوم الإسلامية العالمية قد حققت شروط الاعتماد العام واعتمدت اعتماداً عاماً وكذلك شروط الاعتماد الخاص لأغلب تخصصاتها، وتسعى جاهدةً إلى اعتماد بقية التخصصات اعتماداً خاصاً، وهذا يجعل منها وجهة جديدة للطلبة الكويتيين الذين يبلغ عددهم حوالي(6000) آلاف طالب وطالبة في مختلف الجامعات الأردنية. وحضر لقاء الطلبة مع الملحق الثقافي نواب الرئيس وعمداء الكليات ومساعد الرئيس لشؤون العلاقات الخارجية والاتفاقيات.

وفي نهاية اللقاء سلم الدكتور الخوالدة درع الجامعة للملحق الثقافي.

IMG_0228