الملكية الأردنية تشغل 149 رحلة إضافية خلال أيلول الماضي

2016 10 04
2016 10 05

Photoصراحة نيوز – قالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها شغّلت خلال شهر أيلول الماضي 149 رحلة جوية إضافية فوق رحلاتها المبرمجة لذلك الشهر إستجابة للطلب المتزايد على السفر مع الملكية الأردنية خلال شهر أيلول الذي شهد موسم الحج وحركة سفر متزايدة ونشاطاً سياحياً ملحوظاً خلال عطلة العيد وبما رفع المعدل اليومي لساعات تشغيل الطائرات إلى 13 ساعة مقابل 11.7 ساعة كمعدل يومي لعمل الطائرات في باقي شهور السنة .

وعبّرت الملكية الأردنية في بيان صحفي عن سعادتها بخدمة عشرات الآلاف من حجاج بيت الله الحرام، مشيرة إلى أنها سيرت لهذا الغرض 34 رحلة إضافية إلى محطتي جدة والمدينة المنورة لنقل الحجاج الأردنيين إلى الديار المقدسة وكذلك نقل الحجاج غير الأردنيين القادمين إلى عمان من محطات الشركة المختلفة سيما من أوروبا وأميركا الشمالية إلى عمان كمسافري ترانزيت ومنها إلى السعودية بواسطة الرحلات المبرمجة والإضافية .

وفي ضوء الحركة السياحية النشطة الملحوظة خلال فترة عيد الأضحى المبارك فقد شغلت الملكية الأردنية 63 رحلة عارضة إلى مناطق الجذب السياحي المختلفة في الإقليم، سيما إلى أنتاليا وبودروم في تركيا وجزيرة رودوس وشرم الشيخ والغردقة في مصر .

كما تم تسيير 52 رحلة إضافية أخرى إلى وجهات عديدة في أوروبا والإمارات العربية المتحدة والسعودية لخدمة المغتربين الأردنيين الذين عادوا إلى الدول التي يعملون فيها بعد إنتهاء الإجازات الصيفية وعودة طلبة المدارس والجامعات إلى مقاعدهم الدراسية في مختلف أنحاء العالم .

وأوضحت الملكية الأردنية أن العدد الكبير من الرحلات الجوية الإضافية التي شغلتها الشهر الماضي لم يؤثر على سير العمليات التشغيلية لطائرات الشركة.