الملكية الأردنية تطلب من مسافريها الوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات من مواعيد رحلاتهم

2016 01 07
2016 01 07

8b790fb079صراحة نيوز – طلبت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية من مسافريها المغادرين عبر مطار الملكة علياء الدولي الحضور إلى المطار قبل ثلاث ساعات من مواعيد رحلاتهم واعتباراً اليوم .

  وقالت الشركة في بيان صحفي أن هذا الطلب الذي يخص مسافري الدرجة السياحية إلى جميع الوجهات الدولية يأتي في ضوء إضافة اجراءات جديدة تتعلق بتفتيش أمتعة المسافرين قبل وصولهم إلى كاونترات الاستقبال وبهدف تجنب التأخير الذي قد ينتج عن حالات الازدحام التي ربما تحدث خلال ساعات الذروة للرحلات المغادرة.

  وأوضح البيان أن طلب الملكية الأردنية من مسافريها المغادرين من عمان الحضور قبل ثلاث ساعات يأتي أيضاً بالنظر إلى عدد الرحلات الكبير الذي تشغله الشركة يومياً من مركز عملياتها في مطار الملكة علياء الدولي وحرصاً منها على الالتزام بدقة مواعيد اقلاع الطائرات من عمان والوصول الى وجهات السفر النهائية .

  وأشارت الملكية الأردنية أن هذا الطلب لا يشمل مسافريها على درجة رجال الاعمال (كراون) والذين يتطلب منهم الوصول الى المطار قبل ساعتين من مواعيد رحلاتهم وكالمعتاد، وكذلك المسافرين إلى مدينة العقبة والذين عليهم الحضور للمطار قبل ساعة واحدة من موعد الرحلة .

  كما لا يشمل الطلب المسافرين الذين يستخدمون مبنى المسافرين التابع للملكية الأردنية في منطقة الدوار السابع بعمان لإنهاء إجراءات السفر مسبقاً قبل 24 ساعة وحتى قبل 6 ساعات من مواعيد رحلاتهم ، حيث يمكنهم التواجد في المطار قبل ساعة ونصف فقط من موعد الإقلاع .