“الملكية الأردنية” تطلق حملتها الرمضانية من منطقة الجيزة

2015 06 22
2015 06 22

c4bbd3d513126587362598b2691d64baعمّان – صراحة نيوز – اطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حملتها الرمضانية حيثُ زار موظفو الشركة أمس الأحد ثلاث قرى تابعة لمنطقة الجيزة وقاموا بتوزيع المواد الغذائية على العائلات والأسر العفيفة.

وقامت الملكية بالتنسيق مع مديرية التنمية الاجتماعية التابعة لمنطقة الجيزة والجمعيات الخيرية بتنظيم عملية توزيع طرود الخير المحملة بالمواد الغذائية الأساسية على الأسر المحتاجة.

وأعرب المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الكابتن هيثم مستو في بيان صحفي اليوم الاثنين عن اعتزاز الشركة بمواصلة تنفيذ الحملة، لافتاً إلى أن اختيار منطقة الجيزة لانطلاقة حملة الخير لهذا العام جاء في ضوء مجاورتها لمطار الملكة علياء الدولي المركز الرئيس لعمليات الملكية التشغيلية.

وأكد حرص الملكية على تعزيز دورها في خدمة المجتمع المحلي من خلال المسؤولية المجتمعية التي تندرج ضمن رسالتها باعتبارها الناقل الوطني للمملكة.

وقال مستو إن المسؤولية الاجتماعية تجاه الأسر المحتاجة واجب تفرضهُ المعتقدات الدينية والقيم الأردنية الأصيلة النابعة من الشعور بأهمية مد يد العون والمساعدة لمن يحتاج اليها.

وأشار إلى أن الملكية ستواصل تنفيذ حملتها الرمضانية على مدار أيام الشهر الفضيل بتوزيع المزيد من المواد الغذائية على القرى النائية والمخيمات ومناطق الأغوار الجنوبية والشمالية، بالإضافة إلى إقامة مآدب الإفطار لمئات الأيتام وتوزيع الهدايا على المحتاجين من الأطفال وبالتنسيق مع متحف الأطفال.