الملكية الأردنية تعلن عن رعايتها لنادي (ليغانِيس) الإسباني

2016 11 05
2016 11 05
  • 1سيقابل ريال مدريد غداً باعتباره أحد أندية الدرجة الأولى في (الليغا)

صراحة نيوز – أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن رعايتها لنادي (ليغانيس) الإسباني لكرة القدم خلال الموسم الكروي (2016-2017) لأندية الدرجة الأولى الممتازة للدوري الإسباني (الليغا) والذي تستمر فعالياته حتى الحادي والعشرين من شهر أيار المقبل .

وقد جاء الإعلان عن انطلاق هذه الرعاية بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي عقد في مدريد أمس بمشاركة مسؤولين من الملكية الأردنية وادارة النادي وحضور الرئيس التنفيذي للدوري الاسباني (الليغا) خافيير تيباس وحشد كبير من الصحفيين الاسبان والعالميين.

وسيقابِل فريق (ليغانيس) في أولى مبارياته بعد إرتداء أعضائه القمصان الموسومة بشعار الملكية الأردنية نادي ريال مدريد على أرض ملعبه (سنتياغو برنانيو) يوم غد الأحد السادس من شهر تشرين الثاني الجاري .

3وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية كابتن سليمان عبيدات بهذه المناسبة أن رعاية الملكية الأردنية لهذا النادي تأتي في سياق المساعي المتواصلة التي تبذلها الشركة لتعزيز حضورها ومكانتها في القارة الأوروبية وعلى الصعيد العالمي كشركة طيران تقدم خدمات جوية وأرضية منافسة في سوق صناعة النقل الجوي العالمية، مشيراً إلى ما يتمتع به الدوري الإسباني من شُهرة رياضية واسعة الانتشار وحضور جماهيري هو الأكبر في عالم كرة القدم في العصر الحاضر.

وأكد أن الرعاية التي تقدمها الملكية الأردنية لأحد أندية الدرجة الأولى الممتازة في الدوري الإسباني من شأنها أن تسهم في لفت الأنظار العالمية إلى الأردن والملكية الأردنية كشركة رائدة ومتميزة في منطقة الشرق الأوسط، والإسهام أيضاً في الجهود المبذولة من مختلف الجهات المعنية على الصعيد الوطني لترويج السياحة القادمة إلى المملكة.

2وأضاف أن إسبانيا بشكل خاص والقارة الأوروبية عموماً طالما كانت المصدر الرئيسي للسياحة الوافدة إلى الأردن لكن تلك الحركة تراجعت بصورة كبيرة في السنوات الأخيرة نتيجة حالة عدم الاستقرار في المنطقة، مؤكداً أن التسويق السياحي للأردن بحضارته وثقافته وهويته الأصيلة كان ولا يزال جزء أساسي من رسالة الملكية الأردنية التي تعتز بكونها الناقل الوطني للمملكة وسفيرة متجولة للأردن أمام شعوب العالم أجمع، وهي تقوم بهذا الدور الوطني بكفاءة عالية تليق بمكانة الأردن الدولية المتميزة.

وأوضح كابتن عبيدات أن الملكية الأردنية التي تعتبر شركة الطيران العربية الثالثة الراعية لأندية الدرجة الأولى في الدوري الإسباني تشغل رحلات جوية مباشرة إلى كل من مدريد وبرشلونة والعديد من العواصم والمدن الأوروبية، لافتاً إلى أن الحضور الإعلامي للملكية الأردنية في الميدان الرياضي والدوري الإسباني بشكل خاص سيعزز جهودها التسويقية على المستوى العالمي وينشِّط حركة السفر على خطوط الشركة إلى الأردن، وحركة ركاب الترانزيت من أوروبا إلى مناطق الشرق المختلفة مروراً بعمان .

وأشار رئيس دائرة المبيعات والتسويق وتصميم المنتج في الملكية الأردنية جزلي ديولاند خلال المؤتمر الصحفي أن قائمة الإمتيازات التي ستتمتع بها الملكية الأردنية نتيجة هذه الشراكة تشمل بالإضافة إلى وضع شعار الملكية الأردنية على الواجهة الأمامية لقمصان جميع أعضاء الفريق عرض شعار الشركة على شاشات الملاعب التي ستقام فيها مباريات فريق (ليغانيس) مع أندية الدوري الإسباني .

وأضاف أن الرعاية ستعطي الملكية الأردنية الحق في الترويج لخدماتها محلياً وعالمياً عبر العديد من الوسائل مثل استخدام صور اللاعبين والذين سيزورون الأردن قريباً بهدف التواصل مع الشباب الأردنيين وكذلك عرض اعلانات ترويجية للشركة على شاشات ملعب (ليغانيس) قُبيل بداية كل مباراة وإظهار شعار الملكية الأردنية على حافلات الفريق وفي المطبوعات الخاصة بالنادي وعلى الموقع الإلكتروني للنادي وصفحاته على منصات التواصل الإجتماعي، وغيرها .

وسيلعب نادي (ليغانيس) الذي تأسس في ضاحية ليغانيس القريبة من مدريد عام 1928 ست مباريات في مرحلة الذهاب و22 مباراة في مرحلة الإياب من الدوري الإسباني اعتباراً من تاريخ السادس من شهر تشرين الثاني الحالي وحتى الحادي والعشرين من أيار المقبل، وهي الفترة التي ستكون فيها الملكية الأردنية الراعي الرسمي لهذا النادي خلال الدوري الإسباني في مرحلته الحالية.