الملكية الأردنية تقيم مأدبة إفطار للأيتام وتوزع المواد الغذائية في المفرق والكرك والأغوار الجنوبية

2015 06 28
2015 06 28
2عمّان – صراحة نيوز – دعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية حوالي 200 طفل يتيم ترعاهم مراكز الأيتام في جبل النظيف ومنطقة اليادودة بعمان إلى مأدبة إفطار شارك فيها المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو وعدد من المسؤولين والطيارين في الشركة .

كما شارك في حفل الإفطار الذي أقيم في متحف الأطفال / الأردن عدد من موظفي الملكية الأردنية، حيث عبّر الأطفال عن فرحهم بزيارة المتحف واستمتعوا بقضاء أوقات من المرح والتعلم في أجنحته المختلفة واستفادوا من التجارب التعليمية المميزة التي يوفرها المتحف لزواره الأطفال من خلال عمليات الإستكشاف والتعلم عن طريق اللعب .

وأعرب الكابتن مستو عن سعادته بمشاركة الأطفال إفطارهم وفرحتهم بالتفاعل مع الآخرين، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على مواصلة أداء دورها الوطني والإجتماعي في خدمة الفئات الأقل حظاً منطلقةً بذلك من إيمانها بمفهوم المسؤولية المجتمعية التي تعتز بالقيام بها وتشكل بنداً أساسياً من رسالة الملكية الأردنية كناقل وطني للمملكة الأردنية الهاشمية .

وقال أن الملكية الأردنية ستدعو وفي إطار حملتها الرمضانية لهذا العام المزيد من الأيتام والأطفال المحتاجين لمآدب إفطار خلال الشهر الفضيل وقبيل عيد الفطر المبارك، كما ستواصل توزيع طرود الخير والمواد الغذائية في المناطق النائية وبالتنسيق مع وزارة التنمية الإجتماعية، مبيناً أن الشركة تحرص على الوصول للفقراء وذوي الحاجة في محافظات المملكة جميعها .

ولفت إلى أن هذه الحملة ذات الوجوه المتنوعة تأتي في إطار مساعي الشركة لإدامة التفاعل مع المجتمع المحلي على مدار السنة وانطلاقاً من قيم ديننا الحنيف وأخلاق وعادات المجتمع الأردني الأصيل التي تحض على عمل الخير والتكافل الإجتماعي .

وشملت حملة الملكية الأردنية الرمضانية حتى الآن توزيع المواد التموينية على العائلات المحتاجة في كل من منطقة الجيزة وقرى المنشية وإرحابا وبلعما في محافظة المفرق، فيما يقوم موظفو الملكية الأردنية (اليوم) بتوزيع طرود الخير على الأسر العفيفة في مناطق غور الصافي وغور المزرعة والمستفيدين من خدمات جمعية عي لذوي الإحتياجات الخاصة بمحافظة الكرك .

1 (2) 3