الملكية الأردنية تقيم مأدبتي إفطار للأيتام وتُواصل توزيع المعونات الغذائية في المحافظات

2016 06 22
2016 06 22

في متحف الأطفال 2صراحة نيوز – أقامت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية مأدبتي إفطار لمئات الأطفال الأيتام الذين ترعاهم عدد من مراكز الرعاية الإجتماعية المحلية، حيث دعت الشركة (يوم أمس) أكثر من 200 طفل يتيم إلى مأدبة إفطار في متحف الأطفال / الأردن، كما كانت قد أقامت حفل إفطار آخر في المبنى الرئيسي للملكية الأردنية بحضور المدير العام / الرئيس التنفيذي للشركة الكابتن سليمان عبيدات .

وأعرب الكابتن عبيدات عن سعادته بمشاركة الأطفال إفطارهم، مؤكداً حرص الملكية الأردنية على مواصلة أداء دورها الوطني والإجتماعي في خدمة الفئات الأقل حظاً من منطلق إيمانها بمفهوم المسؤولية المجتمعية التي تعتز بالقيام بها وهي تشكل محوراً أساسياً في رسالة الملكية الأردنية كناقل وطني للأردن .

في مبنى الملكية الأردنيةوقال أن الملكية الأردنية تهدف من خلال هذه المبادرات الخيرية إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام وإشعارهم بأن الجميع حولهم كعائلة واحدة، حيثُ شارك عدد من المسؤولين والطيارين وموظفي الملكية الأردنية الأطفال افطارهم وقاموا بتوزيع الحلويات والهدايا وملابس العيد عليهم .

وعبّر الأطفال عن فرحتهم بزيارة مبنى الملكية الأردنية ومتحف الأطفال، واستمتعوا بقضاء أوقات من المرح واللعب واستمعوا خلال الزيارة إلى شرح مبسط عن الأعمال التي تقوم بها الملكية الأردنية ومعلومات عن أسطول طائراتها ورحلاتها الجوية ودور الشركة في خدمة الأردن .

كما ثمّن المشرفون المرافقون للأطفال من مركز أيتام بيادر وادي السير ومركز أيتام مخيم غزة وجمعية رعاية الهاشمي حرص الملكية الأردنية على التواصل مع الأيتام سنوياً خلال شهر رمضان المبارك وإتاحة الفرصة أمامهم لزيارة متحف الأطفال والتعرف على أجنحته المختلفة والاستفادة من التجارب التعليمية المميزة التي يوفرها المتحف لرواده .

في متحف الأطفال 1من جهة أخرى يواصل موظفو الملكية الأردنية زيارة مختلف محافظات المملكة لتوزيع المعونات الغذائية على المحتاجين، حيث قاموا خلال الأيام الماضية بإيصال طرود الخير إلى أسر عفيفة من قريتي أم الوليد وأم قصير في لواء الجيزة وهي احدى جيوب الفقر في الأردن وعلى عائلات في محافظة مادبا وعائلات أخرى ترعاها جمعية مؤاب الخيرية في محافظة الزرقاء .

كما قام فريق العمل بايصال الأغذية والمعدات الطبية الى عدد من المحتاجين وكبار السن الذين ترعاهم جمعية لجنة زكاة وصدقات بيوضة في منطقة زي بمحافظة البلقاء .

وستواصل الملكية الأردنية خلال الأيام القادمة حملتها الرمضانية بتنفيذ المزيد من المبادرات المجتمعية وإقامة مآدب الإفطار للأيتام، فضلاً عن التبرع بالأجهزة الطبية لمحتاجيها وماكنات الحياكة لبعض السيدات القائمات على إعالة أسرهن في منطقة الحسينية جنوب المملكة.