“الملكية الأردنية” تكرم 100 سيدة في بنك الملابس الخيري بمناسبة عيد الأم

2016 03 19
2016 03 19

njارشيفية

صراحة نيوز – كرمت الملكية الأردنية 100 سيدة من القائمات على رعاية عائلاتهن بأنفسهن، بمناسبة عيد الأم، حيث قدمت للأمهات بالتعاون مع بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الهيئة الخيرية الهاشمية مجموعة منوعة من الملابس الجديدة التي تلبي حاجات الأم والأسرة، تقديراً للدور الذي تقوم به المرأة في خدمة المجتمع.

وبحسب البيان الصادر عن الملكية، اليوم السبت، قام موظفو الملكية الأردنية في موقع بنك الملابس الخيري بمساعدة الأمهات في اختيار الملابس اللازمة لهن ولعائلاتهن وإتاحة الفرصة أمامهن للتسوق في الصالة الخاصة بالبنك والتي تعرض خيارات عديدة من الثياب والأحذية والألعاب والمستلزمات الأخرى.

وجاءت هذه المبادرة من الملكية، وفقاً لبيانها، في إطار حرصها على استمرارية التفاعل مع المجتمع المحلي في المناسبات الاجتماعية المختلفة وبهدف إدخال السرور والبهجة إلى نفوس الأمهات بمناسبة عيد الأم.

وأعرب المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الكابتن سليمان عبيدات عن سعادته بالتعاون مع بنك الملابس الخيري لمساعدة مئة سيدة من مجتمعنا للحصول على احتياجاتهن من الملابس، مؤكداً ضرورة استمرار تعاون القطاع الخاص مع المؤسسات الخيرية، سيما التي تعمل على توفير الكساء والغذاء والدواء للمحتاجين.

وأشار إلى أن الملكية تنفذ سنوياً وفي إطار مساعيها لإدامة التفاعل مع المجتمع المحلي وكجزء من واجبها وتحملها لمسؤولياتها المجتمعية تجاه الفقراء والمحتاجين العديد من البرامج والمبادرات الخيرية ذات الوجوه المتنوعة والتي تستهدف من خلالها مساعدة فئات المجتمع من ذوي الحاجة في محافظات المملكة المختلفة.

من جانبه عبر الأمين العام للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح عن تقديره للمبادرات الايجابية المتكررة للملكية وحرص إدارتها وموظفيها على مواصلة دعم جهود بنك الملابس الخيري منذ تأسيسه وبمختلف الوسائل، مقدراً الاسهامات التي طالما قدمتها الشركة خلال السنوات الماضية للتعاون مع الهيئة ودورها الريادي في مجال عمل الخير داخل الأردن وخارجه.

وقال البيان ان الملكية وموظفيها يواصلون دعم بنك الملابس الخيري، بتعبئة صناديق التبرعات الخاصة بالبنك والموجودة في المرافق المختلفة للملكية الأردنية.